صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

منتج«حب لا يموت» يثير غضب راندا البحيرى

28 اكتوبر 2015



كتبت - نسرين علاء الدين


تسبب «أفيش» مسلسل «حب لا يموت» فى إثارة غضب راندا البحيرى داخل كواليس العمل، والذى يتم تصويره حاليًا تحت إدارة المخرج محمد النقلي.
وتتعلق الأزمة بالملصقات الدعائية للمسلسل، حيث اتفق المنتج ممدوح شاهين مع أحد المصورين بعمل الملصق الدعائى الرسمى للعمل وأبلغه بأسماء الأبطال الأربعة المفترض تصدرها حسب أهمية أدوارهم فى العمل، ولم تكن راندا البحيرى ضمن الأسماء المقترحة.
وفوجئ فريق العمل بملصق يحمل صورا لستة فنانين من المشاركين فى العمل، إلا أنهم لم يعترضوا عليه، ولكن الاعتراض كان على قيام راندا بنشر ملصقات غير رسمية للمسلسل على حساباتها الشخصية فى مواقع التواصل الاجتماعى تتصدرها بجانب إيمان العاصى ومحمد رياض وهو ما أدى إلى غضب فريق العمل وتوتر الأجواء فى كواليس التصوير، خاصة أنها الأصغر مساحة لدورها فى العمل.
من جانبه علق المنتج ممدوح شاهين على الأمر قائلا: من تكون راندا البحيرى حتى تتصدر أفيش ولم أجد صورة لها على أفيش من قبل، وأضاف أن فكرة الأفيش ملك للمنتج فقط حسب رؤيته لترتيب أولوية النجوم وأبطال العمل هم محمد رياض وإيمان العاصى.
وعن وضع حنان مطاوع بدلا من راندا البحيرى قال رؤيتى أن حنان مطاوع أفضل والأفيش يخص المنتج فقط ولا يتدخل أحد فيه.
وعن الأفيش الذى قامت بصنعه راندا على حسابها الشخصى قال شاهين لا يعتد به تماما ولم أشاهده.
وأكد شاهين أنه لا يوجد خلافات بينه وبين راندا البحيرى تسببت فى تصفية الحسابات فى الأفيش وقال أنصحها أن تركز فى شغلها أحسن. يُذكر أن مسلسل «حب لا يموت» بطولة إيمان العاصى ومحمد رياض وحنان مطاوع وأحمد صلاح حسنى وسهر الصايغ ومريهان حسين وراندا البحيرى وإيناس عز الدين وشمس وإيناس شيحة وهو من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى وإنتاج ممدوح شاهين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss