صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

بدر: الحكومة تقف على الحياد ولا تدعم أحداً

27 اكتوبر 2015



أكد الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية أنه لا توجد أى قائمة أو مرشح مدعوم من الدولة، وأن الجميع متساوون، والهدف هو إجراء انتخابات شفافة تؤدى إلى برلمان حقيقى.
وأضاف بدر - فى تصريحات صحفية أمس إن محافظات المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية أعلنت حالة الاستعدادات القصوى لإجراء انتخابات الإعادة اليوم وغدًا.
وأوضح بدر أن التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات فى تنفيذ جميع قواعد وإجراءات سير العملية الانتخابية - التى وضعتها اللجنة العليا - بما يضمن سلامة الإجراءات .. مشيرًا إلى أن التنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم القرار بمجلس الوزراء لمتابعة الأوضاع بالمحافظات ، كما ستتابع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لحظة بلحظة مع غرف عمليات محافظات المرحلة الأولى سير إعادة الانتخابات، وأهم المعوقات للعمل على حلها، وأن العمل فى هذه الغرف فى حالة انعقاد دائم طوال فترة الاقتراع.
وشدد بدر على ضرورة توفير جميع سبل الراحة للقائمين على العملية الانتخابية والناخبين فى مدن ومراكز محافظات المرحلة الأولى فى انتخابات الإعادة، وذلك حتى يتمكن المواطنون من الإدلاء بأصواتهم فى مناخ آمن وحرية كاملة لإنجاز الاستحقاق الثالث فى خريطة الطريق، واكتمال كافة مؤسسات الدولة وبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة.
وقال بدر إنه تم إعداد أماكن للاستراحة خاصة بكبار السن من الناخبين وذوى الاحتياجات الخاصة، وتم تعزيز الخدمات الطبية والأمنية والدفاع المدنى بالمحافظات، مناشدا المواطنين للنزول والمشاركة فى انتخابات الإعادة، والاختيار بشكل موضوعى على أساس البرامج الانتخابية، كما طالب المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفات تصدر من مرشحى الانتخابات البرلمانية وإبلاغها للجنة العليا للانتخابات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss