صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد ناير: انشغال غادة عادل يؤجل «نكتفى بهذا القدر»

27 اكتوبر 2015



كتبت - سهير عبدالحميد
قال السيناريست محمد ناير إنه يواصل الآن كتابة مشروع مسلسل درامى سيجمعه بالفنان يوسف الشريف بعد مرور أربع سنوات من آخر عمل جمعهما وهو مسلسل «المواطن إكس» الذى قدمه يوسف الشريف عام 2011 مع أمير كرارة ومحمود عبدالمغنى ودينا الشربينى وأخرجه عثمان أبولبن بعدها انطلق ليقدم العديد من بطولاته المطلقة.
وأشار ناير إلى أنه يسعد بعودة التعاون من جديد مع يوسف الشريف خاصة أنهما حققا نجاحًا سويًا وأن الشريف له منطقة فنية خاصة به ويحاول الكثيرون تقليده وأنه بمرور السنوات أداء كل منهما تحسن وأصبح أكثر نضوجًا.
وأكد ناير أن هناك حالة تكتم على موضوع المسلسل حتى لا يتم تسريب الفكرة خاصة أنه مازال متبقيًا على رمضان فترة وجيزة ومن الممكن إذا أعلنوا حتى عن اسم المسلسل يتم تسريبه بذلك عرض المخرج أحمد نادر جلال على تكتم كل تفاصيل المسلسل.
وأضاف ناير أن انشغاله بكتابة مسلسل يوسف الشريف جعله يؤجل كتابة الجزء الثانى من مسلسل «ألف ليلة وليلة» الذى قام ببطولته شريف منير ونيكول سابا وأمير كرارة وعائشة بن أحمد وآسر ياسين ونسرين طافش وأخرجه رءوف عبدالعزيز مبررًا سبب التأجيل أن الجزء الثانى يحتاج وقتWh فى الكتابة والتحضير سواء من جانبه أو من جانب الانتاج ومن المقرر أن يتفرغ لكتابة «ألف ليلة وليلة» بعد انتهائه من كتابة مسلسل يوسف الشريف الذى ينتمى لعالم الإثارة والتشويق.
وعن مصير فيلم «نكتفى بهذا القدر» الذى كان من المفترض أن تقوم ببطولته غادلة عادل ومعها رامز جلال ولبنى عبدالعزيز ويخرجه مجدى الهوارى ويناقش مشاكل التعليم فى مصر قال ناير: انشغال غادة عادل فى الفترة الماضية بتصوير مسلسلها الرمضانى ثم فيلم «أهواك» كذلك انشغال زوجها المخرج مجدى الهوارى أدى لتأجيل الفيلم لموعد غير محدد ومازال مصيره مجهول.
وعن آخر ما وصل إليه فيلم «رجالة حمزة» الذى كان سيقوم ببطولته أحمد عز قال ناير: هذا الفيلم هو الآخر مصيره مجهول فبعد أن عرضه المنتج محمد حفظى الفيلم على أحمد عز وأعجب به فوجئنا بتحضيره لفيلم آخر مع المخرج طارق العريان ولا نعلم إذا كان رفض أو قبل فيلم «رجالة حمزة».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss