صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير التموين: الشتاء المقبل لن يشهد أزمة فى البوتاجاز ومستمرون فى تطوير المجمعات 

25 اكتوبر 2015



كتب - نشأت حمدى


أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفى  أن الشتاء المقبل لن يشهد أزمة فى نقص البوتاجاز مؤكدا  أنه تم التنسيق مع وزير البترول لتفادى حدوث تلك الأزمة.
 وأوضح وزير التموين خلال افتتاحه أمس السبت 4 مجمعات استهلاكية جديدة تابعة لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية وهى مجمع أبوطالب بأبوقير ومجمع حوض 13 فى ريف المعمورة ومجمع المعاهدة فى سيدى بشر ومجمع نجدت فى بوكلى ان المجمعات الاستهلاكية الجديدة  ستوفر كافة السلع الغذائية من زيوت وأرز وسكر ولحوم ودواجن مجمدة وأسماك وخضر وفاكهة وغيرها من السلع بأسعار مخفضة بالإضافة إلى صرف السلع التموينية ونقاط الخبز.
وقال حنفى الدكتور حنفى إن هناك خطة يتم تنفيذها حاليا للتوسع فى تطوير وتحديث وإنشاء فروع جديدة لشركات المجمعات الاستهلاكية فى كافة محافظات الجمهورية وخاصة محافظات الصعيد وذلك بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بالإضافة إلي صرف السلع التموينية ونقاط الخبز.
وقال إنه يتم حاليا تكثيف المعروض من السلع الغذائية وخاصة اللحوم والخضر والفاكهة فى كافة فروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية بأسعار تناسب كافة الاسر المصرية وخاصة محدودى الدخل مشيرا إلى أن السلع التى يتم ضخها تتضمن «زيوت وأرز وسكر ولحوم سودانية وبرازيلية ومن استراليا واورجواى وأيضا دواجن مجمدة وأسماك وأكثر من 200 طن من الخضر والفاكهة يوميا وغيرها من السلع وذلك بأسعار تقل عن الاسواق بما يتراوح من 20% الى 25%» بالإضافة إلى أن هذه الفروع تقوم بصرف السلع التموينية ونقاط الخبز.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss