صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

مرشح «النور» المستقيل بقنا: أخطأت بانضمامى لهم من البداية.. وبرهامى السبب

25 اكتوبر 2015



كتب- محمود محرم  
والإسكندرية.. نسرين عبد الرحيم

 

 قال محمود معتوق المرشح عن حزب النور فى دائرة قنا أن استقالته من الحزب لم تكن وليدة اللحظة ولكنه أخذ وقتا للتفكير بروية فى الأمر ومراجعة مواقف الحزب السابقة بدقة فى الانتخابات السابقة وأمور أخرى.
وأضاف معتوق فى تصريح تصريحات خاصة أن برهامى هو سبب أزمة الحزب، حيث أنه يسيطر على مقاليد الأمور ومعه عدد من القيادات الأخرى، ومن يعارضه يتم الإطاحة به، مؤكدًا أنه أخطأ بانضمامه للهذا الحزب من البداية.
فيما أعلن عماد القاضى، مرشح حزب النور «فردى» عن دائرة «نجع حمادي» فى محافظة قنا، استقالته بعد الصفر الذى حققه الحزب فى الانتخابات.
وأوضح الحزب فى بيان له، أن الاستمرار فى العملية الانتخابية جاء استكمالاً لمهمته التى تحملها، وخاض الانتخابات من أجلها، وهى: «الإصلاح على قدر استطاعتنا، ومواجهة الفساد فى كل صورة، وعدم الاستسلام لمحاولات إقصائنا من المشهد السياسى، وخاصةً بعد تحقيق هذه النتائج، وكذلك احترامًا لهذا القطاع العريض من الشعب الذى أعطانا صوته وحملنا أمانة تمثيله والدفاع عنه، كما قررت الهيئة العليا أن تكون فى اجتماع دائم لمتابعة سير العملية الانتخابية فى كل مراحلها المتبقية».
وذكر بيان الحزب أن الهيئة العليا ناقشت خلال الاجتماع، تقييم العملية الانتخابية فى جولتها الأولى، وما حققه الحزب فيها من نتائج، واستعرضت الخروقات والتجاوزات التى سبقت ولازمت هذه الجولة، وكذلك الحملة الإعلانية الشرسة التى مورست ضد الحزب، بالإضافة إلى اتخاذ قرار تجاه الاستمرار أو الانسحاب من العملية الانتخابية فى ظل هذا المناخ وهذه الخروقات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب

Facebook twitter rss