صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

«ديوان المظالم» : «نقص الدقيق» أزمة تخص وزارة الصحة !

12 سبتمبر 2012

كتب : هبة فرغلي




أرسل ديوان المظالم التابع لرئاسة الجمهورية 511 شكوى إلى مجلس الوزراء الذى قام بدوره بإرسالها إلى وزارة الصحة لبحثها واتخاذ قرارات بشأنها.
 

وكشف الدكتور طارق عبد المجيد إدريس المدير العام والمسئول عن الشكاوى بوزارة الصحة، عن طبيعة تلك الشكاوى التى تتضمن طلبات للعلاج على نفقة الدولة وطلبات لإجراء عمليات بالمستشفيات كما تتضمن جزءاًً كبيراًً منها قطاع التأمين الصحى فيما يخص اللجان الخاصة بالإجازات والعجز.

 

وحصلت طلبات النقل والندب والتكليف على نصيب من تلك الشكاوى.

 

وقال: طلب منا مجلس الوزراء ضرورة الرد على تلك الشكاوى وذلك بالإتصال يجميع الشاكين وتم الانتهاء من حل تلك الشكاوى خلال 72 ساعة وعرضها على وزير الصحة .

 

وأضاف أن بعض الشكاوى التى تم إرسالها لوزارة الصحة تتعلق بطلبات خاصة بنقص الدقيق بالمحافظات والكهرباء والغاز وهذا الأمر لم يتم التطرق له أو الرد عليه.

 

كما طلب أحد المواطنين ضرورة إلغاء تحاليل فيروس «سى» التى تجريها المعامل المركزية بالوزارة بناء على طلب بعض الدول التى تطلب تلك التحاليل كشرط لدخول البلد واعتبر الشاكى أن إجراء تلك التحاليل انتهاك لحقوق الإنسان.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
خطر على العالم
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss