صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وضع ضوابط تعيين 2615 معلما ومعلمة بالإسماعيلية

12 سبتمبر 2012

كتب : شهيرة ونيس




تبدأ محافظة الاسماعيلية في تلقي طلبات  2615 معلما ومعلمة بدرجة معلم مساعد في التربية والتعليم للموسم الدراسي 2012/2013 اعتبارا من 16سبتمبر الجاري ولمدة اسبوعين علي أن يتم اتخاذ جميع اجراءات التعيين بداية شهر اكتوبر المقبل.

كان اللواء جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية  قد عقد مؤتمراً موسعاً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وبحضور عدد كبير من ممثلي الأحزاب والقوي السياسية والشعبية لبحث  المقترحات الخاصة بوضع الشروط والضوابط الخاصة بتعيين المدرسين والمدرسات الجدد.

أكد المحافظ علي الالتزام بالشفافية والنزاهة المطلقة في عملية الاختيار لمن تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين لشغل هذه الوظائف.

استعرض رفعت طنطاوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية خلال الاجتماع بياناً يتضمن الشروط والمعايير التي أقرتها الوزارة طبقاً للقانون 105 لسنة 2007 والتي تشترط أن يكون المتقدم لشغل هذه الوظائف من خريجي كليات التربية كأسبقية أولي أو يكون حاصلاً علي مؤهل عال مناسب زائد دبلوم تربوي وأن يكون من أبناء الإسماعيلية وإثبات ذلك من واقع شهادة الميلاد وبطاقة الرقم القومي.

كما تضمنت الشروط للتقدم لخريجي دفعات عام 1999 وحتي عام 2010 ويتم تقديم الطلبات إلي الإدارات التعليمية بكل قطاع من قطاعات المحافظة وذلك خلال الفترة من تاريخ نشر الإعلان بالجريدة الرسمية ولمدة أسبوع من تاريخه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss