صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

«الألتراس» يهدد بالاعتصام أمام «الداخلية والقضاء العالى والجبلاية»

11 سبتمبر 2012

كتب : تغريد الصبان

كتب : محمد عصام




 
تدرس رابطة «ألتراس أهلاوى» الاعتصام أمام مقر وزارة الداخلية بشارع محمد محمود للمطالبة بسرعة القصاص من مجرمى مجزرة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من 70 مشجعا أهلاويًا.
 
كما قرر أعضاء الألتراس حشد مسيرات ضخمة لدار القضاء العالى ولاتحاد الكرة.
 
 
وفى نفس السياق قررت بعض القوى الثورية السياسية أمثال حركة 6 إبريل وكفاية وائتلاف الثورة والاشتراكيين الثوريين وحزب التحالف الشعبى الديمقراطى التضامن مع الألتراس للمطالبة بسرعة القصاص من قتله مذبحة بورسعيد.. ويأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه «الوايت نايتس» الزملكاوية تضامنه مع ألتراس أهلاوى وأعلن حزب التحالف الشعبى الاشتراكى فى بيان عن تضامنه مع المطلب الشرعى لشباب الألتراس فى توقف كل الأنشطة الرياضية حتى تتحقق العدالة، حيث اعتبر الحزب أن إقامة مباراة السوبر هو سعى من الدولة لتصفية الحسابات مع الثورة وتأكيد جديد على إنهاء الثورة والذى بدأ بالتلويح بقانون الطوارئ، والآن الاستجابة لضغط شبكات المصالح التى تدير بالنشاط الرياضى فى مصر، ورغبة فى انتهاز هذه المباراة فرصة للإعلان عن عودة الأمن والداخلية فى استهانة لدماء عشرات الشباب الذى قتلوا غدرا فى استاد بورسعيد.
 
 

ومن جانبه أكد «كابو» الألتراس الذى رفض ذكر اسمه إن الرابطة مستعدة للتصدى ضد أى هجمات خارجية تحدث ضدهم لا سيما وأنهم لا يسعون لإحداث أى فوضى كما يردد الإعلام.

 

واتهم كابو الألتراس كلا من حسن حمدى رئيس النادى الأهلى والإعلامى أحمد شوبير وبعض رجال الإعلام بأنهم وراء تشويه صورتهم وخلق عداء بينهم وبين الرأى العام.. مشيرًا إلى إنهم تراجعوا عن السفر للإسكندرية خوفًا من إحداث أى مجزرة جديدة، لكنهم فى الوقت نفسه لن يقبلوا بعودة الدورى مرة أخرى حتى يتم القصاص.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

ديوان «متكأ مباح» صراع الحب ولغة الجسد
كاريكاتير احمد دياب
بشهادة دولية.. مصر أكبر مركز إقليمى للطاقة
ملحمة مصـريـة فى مـواجهـة الإرهـاب
«العصار»: تعاون مشترك مع السعودية والإمارات فى مجال التصنيع الحربى
استعراضات نوبية بمعبد «أبوسمبل»
استشهدوا لتحيا مصر

Facebook twitter rss