صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الفضائيات ترفض عرض «أروقة القصر» بسبب مشاهد حسام بدراوى

11 سبتمبر 2012




قرر صناع فيلم «أروقة القصر» تأجيل عرضه فى دور العرض و فى الفضائيات حتى تتم مشاركته فى مهرجان الجزيرة للأفلام الوثائقية فى دورته المقبلة التى اشترطت عدم عرضه تجاريًا إلا بعد عرضه فى المهرجان.

 

وأكد أحمد مبارك مؤلف «أروقة القصر» أن أحداث الفيلم سيتم تعديلها لتوضيح دور المجلس العسكرى خلال المرحلة الانتقالية التى انتهت بتولى الدكتور محمد مرسى الرئاسة وكان من الصعب التطرق بأى شكل فى الظروف السياسية ما بعد الثورة كما ستتأثر الأحداث أيضا بوفاة اللواء عمر سليمان كما تتم اضافة شهادات جديدة لعدد من الشخصيات السياسية التى كانت قريبة من مبارك قبل قيام الثورة.

 

واضاف المؤلف أن هناك فضائيات مصرية اشترطت على فريق العمل حذف شهادة الدكتور حسام بدراوى الموجودة فى الفيلم ووصفوه أنه فلول حتى تعرضه على شاشاتها وهذا ما رفضه صناع الفيلم ويوقفوا فكرة العرض فى الوقت الحالى والاهتمام بمشاركته فى المهرجانات أولاً حتى يحسن من فرص تسويقه ودعاية جيدة له قبل عرضه فى السينما وأنهم يطمحوا فى تقديم جزء ثان منه تدور أحداثه من فترة تنحى مبارك عن الحكم حتى يوم محاكمته فى مايو الماضى.

 

وأضاف مبارك أنه تلقى عرضاً من عدد من المنتجين من داخل وخارج مصر للمشاركة فى الفيلم لكنهم أرادوا توجيه الفيلم طبقاً لاتجاهاتهم السياسية.

 

يذكر أن «أروقة القصر» تدور أحداثه فى الـ 18 يوماً الأخيرة فى القصر الرئاسى وقت الثورة والحرب الدائرة بين الثوار ونظام مبارك.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
عمالقة النفط فى العالم يتنافسون على مناقصة البحر الأحمر
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss