صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

4 من قيادات العمال فى الصعيد تحت قبة البرلمان

21 اكتوبر 2015




 كتب- إبراهيم جاب الله

 تمكن 4 من قيادات العمال من الفوز فى المرحلة الأولى من خلال مشاركتهم فى قائمة حب مصر فى الصعيد ، وأعلنوا استعدادهم لبذل كل جهودهم تحت القبة لخدمة مصلحة العمال .
ووجه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الشكر للعاملين الذين أدلوا بأصواتهم فى المرحلة الاولى حيث شارك عدد من العاملين فى المصانع والشركات والتجمعات العمالية لمساندة مرشحى العمال .
وأكد محمد وهب الله أمين عام الاتحاد ان العمال ادركوا بحسهم الوطنى أهمية هذه المرحلة وهم أكثر الفئات حرصًا على الممارسة السياسية مرحبًا بفوز قائمة حب مصر عن محافظات الوجه القبلى فى المرحلة الأولى للانتخابات.
وأشار الى أن اتحاد العمال تلقى برقيات تهنئة من بعض الاتحادات العمالية العربية بعد فوز جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام وجمال عقبى نائب الرئيس ومايسة عطوة أمينة المرأة بالاتحاد العربى لنقابات البنوك فى هذه القائمة.
بينما لم ينجح عدد من القيادات العمالية الاخرى من بينهم علاء طلبة أمين صندوق نقابة الغزل والنسيج والذى كان مرشحًا بدائرة الرمل، وكذلك عادل رجب أمين صندوق نقابة عمال البترول.
وقال وهب الله أن غرفة العمليات باتحاد العمال تواصل عملها فى متابعة انتخابات الاعادة فى المرحلة الاولى والاستعداد للمرحلة الثانية التى تضم عددًا من أعضاء التنظيم النقابى المرشحين على المقاعد الفردية وكذلك على القوائم.
كما بدأت قيادات العمال فى الاستعداد للمرحلة الثانية من الانتخابات من أجل محاولة حصد مزيد من المقاعد فى هذه المرحلة بمايضمن وجود تمثيل حقيقى لهم فى البرلمان.
 من جهة أخرى تعقد نقابة عمال الصناعات الهندسية والمعدنية برئاسة المهندس خالد الفقى اليوم الاربعاء مؤتمراً عن الحقوق والواجبات العمالية فى الدستور وذلك بحضور خبراء القانون والاقتصاد وذلك للتأكيد على دور العمال فى هذه المرحلة وأهمية مشاركتهم فى الانتخابات النيابية.
كما يناقش المؤتمر المشكلات التى تواجه شركات الصناعة وخاصة المتعلقة باستخدام الطاقة وذلك لتقديم مذكرة بشأنها لرئيس مجلس الوزراء .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss