صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

الأحزاب تتمرد على التحالفات الانتخابية بالإسماعيلية

21 اكتوبر 2015



الإسماعيلية - شهيرة ونيس


قاطع عدد من الأحزاب السياسية بمحافظة الإسماعيلية، التحالفات الانتخابية فيما بينها، لتخوض الجولة على المقاعد الفردية.
فيما فضلت أحزاب أخرى،  كالوفد والمصريين الأحرار، خوض الانتخابات ضمن قائمة « فى حب مصر» وعلى المقاعد الفردية أيضا.
وقال مسعد على - أمين حزب التحالف الشعبى الاشتراكى – بالإسماعيلية، إن  فكرة تدشين قائمة «صحوة مصر» التى كانت تضم عددا من الرموز الوطنية، إلا أن هذه القائمة لم تتمكن من مواصلة المعركة الانتخابية، بعد صدور قرار إعادة الكشف الطبى مرة أخرى طبقا لحكم المحكمة الإدارية العليا، وهو الأمر الذى أصاب الجميع بالارتباك نظرا لضيق الوقت والتكلفة المادية الخاصة بإعادة الكشف.
وأوضح  عطية عبد السلام - أمين حزب المصرى –  أن الهيئة العليا للحزب، قررت عدم المشاركة فى أى تحالفات انتخابية، والمشاركة فقط على المقاعد الفردية، لافتا إلى أن رؤية الحزب لا تتفق مع كثير من الأحزاب ومن ثم كان قرار عدم المشاركة فى التحالفات الانتخابية المختلفة.
وقال على كامل - أمين حزب جبهة التحرير القومية - إن الحزب لن يشارك بمرشحين فى انتخابات مجلس النواب القادم لكنه قد يتجه إلى دعم عدد من المرشحين بمحافظة الإسماعيلية ممن يحظون بالسمعة الطيبة والقدرة على التواصل مع أبناء المحافظة، ممن سيتم الاتفاق معهم، مشيرا إلى أن الحزب رفض الدخول فى أى تحالفات.
وأشار أحمد العايدى - أمين حزب الشعب الجمهورى - إلى أن الحزب لن يشارك فى أى تحالفات انتخابية خلال الانتخابات، لافتا إلى أن الحزب دفع بمرشح واحد بالدائرة الثالثة بالإسماعيلية.
وأوضح  أشرف العاصى  - رئيس لجنة حزب الوفد بالإسماعيلية -  نحن سنشارك فى الانتخابات البرلمانية بشكل فردى  لافتا إلى أن  الحزب دفع بمرشح على مقعد واحد بالدائرة الأولى.
من جانبه قال المهندس جورج وهبة – أمين حزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية – إن الحزب دفع بأربعة مرشحين فى الدوائر الأربعة بالمحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
«كلنا واحد» فى الواحات لمساعدة المواطنين.. والأهالى: تحيا مصر

Facebook twitter rss