صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

نوافذ

10 سبتمبر 2012



 

■ نقلت جريدة «الأنباء» الكويتية عن مصادر خليجية رفيعة المستوى أمس، أن الإمارات تعتزم تزويد دول مجلس التعاون الخليجى باسماء الشخصيات الضالعة فى مؤامرة «الإخوان المسلمين» بالإمارات وكذلك اسماء نواب حاليين وسابقين وشخصيات عامة فى الكويت وقطر تشارك فى مخططات وتحركات الإخوان.

 

■ شددت كاثرين أشتون مسئولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبى أمس على أنه يتعين على الحكومات الأوروبية ممارسة نفوذها ومهاراتها الهندسية بشكل أكثر كفاءة لمنع الصراعات بشأن إمدادات المياه التى يمكن أن تهدد الأمن العالمي.

 

■ ذكرت صحيفة «هاآرتس» الإسرائيلية أن صاروخين من طراز «جراد» أطلقا أمس من غزة أحدهما سقط على منزل فى نتيفوت ما أدى إلى إصابة 3 إسرائيليين بجراح طفيفة، وإلحاق أضرار مادية كبيرة بينما سقط الثانى فى منطقة مفتوحة بالقرب من مدينة بئر السبع دون أضرار.

 

■ أعلن العميد مهدى فرحى رئيس منظمة الجو - فضاء التابعة لوزارة الدفاع الإيرانية، أمس أنه سيتم قريبا إزاحة الستار عن صاروخ «مشكاة» المصنع محليا وهو من طراز كروز ويبلغ مداه 2000 كيلومتر.

 

■ نفت حكومة النيجر، ما تردد عن موافقة الحكومة على السماح للساعدى القذافى نجل الرئيس الليبى معمر القذافى بمغادرة النيجر حيث تم تحديد إقامته فيها جبريا بعد فراره من ليبيا خلال العام الماضي.

 

■ ظهر 4 رجال فرنسيين تم خطفهم من قبل تنظيم القاعدة فى شمال النيجر قبل نحو عامين فى تسجيل مصور أمس الأول وناشدوا الرئيس الفرنسى فرانسوا أولاند والشركات التى يعملون لحسابها بمواصلة المفاوضات لضمان إطلاق سراحهم.

 

■ بدأ سكان جزيرة هونج كونج التصويت أمس فى انتخابات المجلس التشريعى الجديد وسط توقعات باستفادة أنصار الديمقراطية من تصاعد المشاعر المعارضة للصين فى الأسابيع الأخيرة.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«القاهرة» تشيد باختيار رؤساء الأحياء الجدد
السحر ينقلب على الساحر.. الإخوانى بهجت صابر: «قادة الإخوان خونة وقتلة وباعوا نساءهم»
رسائل الرئيس لأوروبا فى مؤتمر ميونخ للسياسات الأمنية
«السيسى» فى الجلسة الرئيسية: المجتمع الدولى عليه اقتلاع جذور الإرهاب والتصدى للدول الداعمة له
القضاء يصون حقوق المواطنين
حسن شحاتة.. المعلم
نواب: الرئيس وضع المجتمع الدولى أمام مسئولياته التاريخية لمواجهة الإرهاب بمؤتمر ميونخ

Facebook twitter rss