صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

C . H

20 اكتوبر 2015



- قال الكاتب عادل حمودة ببرنامج «آخر النهار» على قناة النهار أمس الأول.. إن السبب فى ضعف الإقبال هو أن المواطنين لا تعرف المرشحين وأن كل المرشحين مجهولون.
وتابع: إن الإخوان والسلفين انتظروا اليوم الأول لمعرفة نسبة الإقبال فى الانتخابات البرلمانية، ويبدأون فى حشد مواطنيهم فى الساعات الأخيرة من نهاية اليوم الثانى.
وقال إن اقبال السلفيين فى الانتخابات البرلمانية تراجع والسبب فى ذلك هو وجود قضايا كثيرة ضد السلفيين. وأكد حمودة أن هناك حادثة ضد السلفيين فى منطقة برج العرب، حيث  قام سائق توك توك داعم لمرشح فى حزب النور بضرب فتاة إلى أن ماتت بدعوى أنه يخرج الجن منها وأهالى الدائرة قرروا عدم الرجوع إلى هذا الفكر مرة أخرى.

- أعلن الإعلامى عبداللطيف المناوى المدير العام لقناة الغد العربى إطلاق القناة لتصبح أول قناة إخبارية عربية تنطلق من القاهرة وتقدم تغطية إخبارية وتحليلية شاملة للمشاهد العربى حول  العالم على مدار  أربع وعشرين ساعة يوميا إذ تبدأ بثها الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء بتوقيت القاهرة، بنشرة إخبارية كاملة، بالإضافة إلى عدد من البرنامج السياسية والتحليلية المهمة.
وأضاف أن قناة «الغد» الإخبارية فى شكلها الجديد تعد أكبر مشروع فضائى إعلامى غير حكومى فى  مصر على المستوى التقنى والهندسي.
وأكد أن طاقم العمل سوف يعتمد على المهنية باعتبارها كلمة السر الأساسية  فى النجاح والحضور والمنافسة لتحقيق التميز ولكسب ثقة المشاهد العربى حول العالم ومن ثم نستطيع أن نصنع لنا مكانة متقدمة بين القنوات الفضائية الإخبارية الكبرى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss