صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«الأقصر» تستقبل 173 سائحا هولنديا

20 اكتوبر 2015



الأقصر ـ أسماء مرعى

استقبل الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة، ومحمد بدر، محافظ الأقصر، بمطار الأقصر الدولي، أولى رحلات الطيران الشارتر القادمة من العاصمة الهولندية أمستردام، وعلى متنها 173 سائحا هولنديا.
وأقيمت احتفالية مصغرة للسائحين الهولنديين داخل مطار الأقصر الدولي، بمناسبة استئناف حركة الطيران المباشر بين هولندا والأقصر، حيث تم توزيع الزهور والورود والبالونات على السائحين عند وصولهم، ثم توجه 80 سائحا منهم إلى أحد الفنادق السياحية العائمة بمدينة الأقصر وأكمل باقى الوفد السياحى الهولندى رحلته إلى مدينة مرسى علم.
وأكد وزير السياحة أن استئناف حركة الطيران المباشر مع هولندا تمثل بداية مبشرة لعودة الحركة السياحية إلى مصر خاصة مع دخول الموسم الشتوى الجديد، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تقوم دول أوروبية أخرى باستئناف حركة السياحة إلى الأقصر.. وأشار زعزوع، إلى أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بعقد عدد من اللقاءات مع سفراء الدول الأوروبية بالقاهرة، بهدف حثهم على العمل على التخفيف من تحذيرات السفر ورفع الحظر واستئناف حركة السياحة الى مصر وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية، لافتا إلى أن أول لقاءاته ستكون مع السفير البولندى بالقاهرة لاستئناف حركة السياحة البولندية فى نوفمبر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss