صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدفاع يتفقد القوات المسلحة والشرطة بسيناء

19 اكتوبر 2015



كتب_عمرعلم الدين

زار الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى  عناصر القوات المسلحة والشرطة المتمركزه بشمال سيناء للوقوف على الحالة الأمنية والجهود المبذولة لتأمين المواطنين والإجراءات المتخذة للتصدى للعناصر الإجرامية بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية فى سيناء.
 وقام القائد العام بتفقد عدد من الكمائن ونقاط الارتكاز الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بسيناء والاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية للعناصر المشاركة فى الحملات الأمنية، وأشاد بالدور الذى يقومون به فى تأمين وحماية المواطنين وطالبهم باليقظة الكاملة والاستعداد الدائم للتصدى بكل حسم للخارجين عن القانون والحرص الكامل على عدم إصابة الأبرياء بأى أذى خلال تنفيذ المهمة الوطنية المكلفين بها.
وأكد أن أهالى سيناء هم خط الدفاع الاول عن أمن مصر القومى، ووقوفهم جنباً إلى جنب مع رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية للتصدى لجميع التهديدات والمواقف العدائية المحتملة والمضى فى استعادة الأمن والأمان للانطلاق للمرحلة المقبلة من تنمية وتعمير سيناء وخلق فرص عمل لأهالى سيناء والتى تسير بالتزامن مع عمليات مكافحة الإرهاب وتطهير سيناء من الخارجين عن القانون.
 وأدار القائد العام حواراً مع القادة والضباط والصف والجنود من القوات المسلحة والشرطة أكد خلاله ثفته الكاملة فى قدرتهم  على تنفيذ مهامهم بكل قوة وأمانة للحفاظ على سيناء كجزء عزيز من أرض مصر، كما تسلمناها من جيل أكتوبر آمنة مستقرة، وأن مصر تخطو بخطوات جادة وسريعة نحو بناء مستقبل افضل واستمع إلى آرائهم حول ما يدور على الساحة الداخلية، مشيدا بما لمسه من فهم واعٍ وإدراك صحيح لطبيعة المرحلة التى تمر بها مصر..  وقام القائد العام بتكريم عدد من المقاتلين الذين يؤدون واجبهم بكل تفانٍ وإخلاص..  حضر الجولة الفريق أسامة عسكر قائد قيادة منطقة شرق القناة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss