صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«العمال» يكلف نقاباته بالتيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم

19 اكتوبر 2015



كتب ـ إبراهيم جاب الله

 

كلف الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جميع أعضاء منظماته النقابية والاتحادات العمالية بالمحافظات بالمتابعة الدقيقة لسير العملية الانتخابية فى مرحلتيها الأولى والثانية.
وأكد الاتحاد على التواجد فى أماكن العمل ومقار اللجان الانتخابية للتيسير على العاملين والدفع بهم للإدلاء بأصواتهم.
وقال محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد:إن غرفة العمليات باتحاد العمال تتابع بدقة العملية الانتخابية حرصًا منهم لإنجاح الاستحقاق الثالث والأخير الذى سيحقق الاستقرار الكامل للوطن ويعود على العمال بالنفع من خلال تعديل التشريعات العمالية.. وأشار وهب الله إلى أن المرحلة الأولى للانتخابات التى تجرى حاليًا تضم عددًا من القيادات النقابية من بينهم جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال، وجمال عقبى نائب الرئيس، ومايسة عطوة مقررة المرأة العاملة إلى جانب علاء طلبة أمين صندوق نقابة الغزل والنسيج، وعادل رجب أمين صندوق نقابة عمال البترول.. ودعا وهب الله جميع المواطنين إلى المشاركة بقوة فى هذه الانتخابات من أجل اختيار نواب حقيقيين يعبرون عنهم تحت القبة خاصة العمال الذين سيتم مناقشة عدد من التشريعات المتعلقة بهم من بينها مشروع قانونى العمل والنقابات العمالية والتأمينات الاجتماعية.
بينما رصدت غرفة العمليات باتحاد العمال بعض التجاوزات أمس فى العملية الانتخابية من بينها تأخر فتح اللجان فى بعض الدوائر منها دوائر فى محافظات المنيا والجيزة وغيرها، وحدوث حالات لخرق الصمت الانتخابى فى بعض الدوائر منها الصف، وذلك بعد أن قام مرشح حزب النور الذى يدعى وجدى الصيف بتوزيع دعاية تحمل اسمه وصورته ورقمه الانتخابى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss