صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تأخر علاوة الـ10% يفجر غضب عمال «غزل المحلة»

19 اكتوبر 2015



الغربية – محمد جبر

 

سادت حالة من الغضب بين أوساط عمال اليومية بشركة غزل المحلة احتجاجا على عدم التزام قيادات الشركة القابضة لصناعات الغزل والنسيج والخاضعة لقطاع الأعمال الإيفاء بصرف العلاوة الاجتماعية التى أقرها رئيس الجمهورية 10%.
وفوجئ المهندس إبراهيم بدير، المفوض العام لشركة غزل المحلة، باحتجاج العشرات من عمال اليومية بالشركة وامتناعهم عن تقاضى أجورهم عن يوم السبت 17 أكتوبر.
وأعلن عمال اليومية والإنتاج تضامنهم معا فى عدم تقاضى أجورهم كأولى الخطوات للتصعيد على مجلس إدارة الشركة ومفوضها وقيادات الشركة القابضة بسبب معاناتهم المتكررة من غلاء الأسعار وارتفاع تكاليف المعيشة فى المرحلة الحالية .
وندد المتضررون بإصدار قرارات من المفوض العام لشركة غزل المحلة بإحالة عدد من القيادات العمالية إلى الشئون القانونية للتحقيق وتهديدهم بخطر التشريد والفصل بدعوى تحريضهم على الإضراب والتوقف عن العمل لافتين إلى أن تلك الاتهامات باطلة وغير صحيحة.
وناشد العمال المحتجون رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء بضرورة الإيفاء بتكليف وزراء المالية والاستثمار والتخطيط باعتماد صرف العلاوة الاجتماعية التى أقرها عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لجميع العاملين بالقطاع الحكومى بالدولة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss