صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الباز: أداء الحكومة بعد 30 يونيو مقبول

19 اكتوبر 2015



كتب - محمد قبيصى

 

قال الدكتور فاروق الباز، العالم المصري، إن أداء الحكومات المصرية بعد 30 يونيو كان مقبولاً . وأضاف «الباز»، خلال لقائه ببرنامج «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «أون تى فى»، امس الأول  أنه لابد للحكومة أن تنظر إلى المستقبل وتخطط له وتعمل وفق مقياس لتحقيق الخطوات، مشيرًا إلى أن المجلس العلمى لقى صدى لدى الحكومة من أول يوم وتم تكوين المجالس المتخصصة نتيجة له، لافتًا إلى أن الدولة حوله تتفهم أهمية وجود البحث العلمى فى التقدم والتنمية.  وقال الباز إن بقاء الوزير أو تغييره فى أى وزارة ليس مهمًا المهم هو عدم تغيير الرؤية الخاصة بتلك الوزارة
وأضاف «الباز»، أنه ليس لديه مخاوف من وجود وزراء «يلبخون» فى فترة حكمهم لأن الشعب المصرى واع ويستطيع أن يفيق ويغير الفاسدين، مشيرا إلى انه لا بد من تغيير الرؤية لعمل الوزارة، مؤكدا أن مصر لا تسير بشكل صحيح فى ملف التعليم.
 وأكد أن التعليم هو الخطوة الأولى فى دفع مصر إلى الأمام، لافتًا أن كافة الدول التى كانت منهارة، بدأت إصلاحها من التعليم، مثل «الهند».
وأشار «الباز»، إلى أن تطوير العملية التعليمية يبدأ من الُمدرس، وليس بناء مدارس، وفصول جديدة، لافتًا أنه قديمًا كان الأولاد يتعلمون تحت «شجرة»، ويحققون نتائج باهرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss