صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

.. وعبدالباسط يرد بـ«البيت بيتك»: محاربتى للفساد سبب التنكيل بى

19 اكتوبر 2015



كتبت - رانيا رضا

 

اكد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية انه اكتشف الكثير من  قضايا فساد ادت لمحاربتة وتشويه سمعته ولكنه قرر ان يواجه ما قيل ويدافع عن نفسه.. جاء هذا خلال استضافته ببرنامج البيت بيتك مع الاعلامى رامى رضوان عبر قناة تين امس الاول حيث اختص المحافظ البرنامج للدفاع عن نفسه، مؤكدا لوم الكثير من الاعلاميين لهذاالتصرف وقال هشام أنه منذ توليه المنصب لاحظ الكثير من المخالفات وشبه فساد فعهد لجهاز الرقابة الادارية والجهاز المركزى للمحاسبات لبحث القضايا وبالفعل تم رصد الكثير منها حيث بلغ حجم الاستيلاء على المال العام 85 مليون جنيه فى قضايا مقاولات وتخصيص اراض ومشروعات تابعة لوزارتى  الاسكان ووزارة الرى ومن هنا تم الصدام بمشرف مشروع الطرق  الذى تم الاستغناء عن خدماته فبدأ التشويه الاعلامى والتشكيك فى حصولى على الدكتوراه.
 واشار محافظ المنوفية  احمل شهادة ماجستير ودكتوراه من جامعة كمبردج بالندن  وشهادات تثبت مدى صدقى ومن يملك عكس ذلك عليه مقاضاتى لكن لا توجد اى بلاغات ضدى الى الان  ومع محاربتى للفساد الذى وصل للركب بالمحافظة يزيد بى التنكيل فى الاعلام والصحف يوميا.
 وباتصال هاتفى باللواء اسامة فرج سكرتير عام المحافظة السابق  كشاهد عيان على مخالفة مشرف مشروع الطرق اكد ان المحافظ ان احد المشترين، طلب من رجل الاعمال رواتب شهرية للمشرف لتحسين دخله الذى وصل لـ20 الف جنيه فى الشهر.
كما قال احمد النبوى المتحدث الرسمى باسم حركة تمرد ان هذا الحوار دار بحضورى بمكتب المحافظ حيث اشتكى رجل الاعمال محمد خيرت واسامة الببلاوى من  ابتزازهما من قبل شخص يدعى انه مستشار الوزير، كما طالب مشرف المشروعات من أحد رجال الاعمال بسيارة بنصف مليون جنيه. ونفى فى اتصال هاتفى احمد شيرين محافظ المنوفية السابق هذا الكلام قائلا  غير معقول وهؤلاء المستشارون من ذوى الأيدى النظيفة، ورفض احد الاطراف الذي يتهمها المحافظ الحالي الرد هاتفيا معلقا ان المحافظ الحالى مزور لشهادت الدكتوراه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss