صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

C . H

19 اكتوبر 2015



طالب الإعلامى أحمد موسى، المصريين بالنزول للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية بكثرة مثلما فعلوا فى 30 يونيو، وذلك أمس الأول ببرنامج  على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، مؤكدا أنه لابد من مشاركة المصريين بقوة فى الانتخابات البرلمانية والحشد أمام اللجان، مؤكدا ان قناة «صدى البلد» ستتابع الانتخابات أولا بأول وعرضها على الرأى العام.
 وأكد  موسى أن البعض ينتظر عدم نزول المصريين فى الانتخابات لتشويه صورة البلد، مناشدا المصريين بعدم الالتفات للأشخاص التى تطلق الدعوات التى تدعو لعدم النزول وعلى رأسهم الدكتور محمد البرادعي.
وأضاف موسى أن الشعب المصرى لا يهتم بالمؤامرة التى يطلقها البرادعى وأنصاره ضد الدولة المصرية، لافتا إلى أن البرادعى وأعوانه ينفذون أجندات أمريكية ضد مؤسسات الدولة.
وقال عفيفى عبدالوهاب، سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، إن اليوم الأول للانتخابات البرلمانية مر فى هدوء أمام اللجان فى ظل إقبال المصريين على المشاركة.
وأوضح عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج أن مصر تعيش عرسا ديمقراطيا آخر فى الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أن إقبال المصريين فى اليوم الأول للانتخابات كان متوسطا وجيدا.
وأشار سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، إلى أنه لم يحدث أى تعكير لصفو العملية الانتخابية فى اليوم الأول للانتخابات أثناء تصويت المصريين بالسعودية، لافتا إلى أن السفارة وفرت كل التسهيلات اللازمة لمساعدة الناخبين، والجميع يلتزم الشفافية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مجلس إدارة جديد لمركز شباب «كفر شكر»
«السيسى» فى زيارة تاريخية لـ«النمسا» لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
عوائد مالية محققة ومتوقعة لخزانة الدولة بـ590 مليون جنيه
الطرق الصوفية تحتفل بمولد «النجيلى» بالمحمودية
185 ألفا إجمالى الطلبات الجديدة على التليفون الأرضى و609 آلاف لخدمة الانتظار
مصر لكل المصريين
المرأة المصرية.. قصص كفاح ونجاح

Facebook twitter rss