صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«التعليم»: افتتاح خدمة الواتس آب والكول سنتر للتفاعل مع أولياء الأمور

18 اكتوبر 2015



كتبت -  مينرفا سعد


أكدت راندا حلاوة مدير عام الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية أن إحدى شركات المحمول قامت بإهداء الوزارة  خدمة «كول سنتر» بثمانية عشر خطًا داخليًا وتسليم عدد 18 جهاز تليفون محمول، وذلك فى إطار التنسيق مع  الشركة فى أساليب الدعم التى تقدمها  للوزارة من أجل التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور والإدارات التعليمية.
أشارت حلاوة إلى أنه تم عقد سلسلة من الاجتماعات مع مندوبى الشركة انتهت إلى مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالتنفيذ وما يلزم من إجراءات تقنية لضمان نجاح «الكول سنتر» فى أداء مهمته.
وأضافت أنه تم الاتفاق  أيضا على أن تهدى الشركة  للوزارة تابلت يتم من خلاله استخدام خدمة «الواتس آب» وسيتم تفعيله ليقوم المواطنون والعاملون بالمدارس والإدارات والمديريات برصد الأوضاع الإيجابية والسلبية بالميدان وموافاة الوزارة بها.
وقالت حلاوة إن خدمة «الكول سنتر» تقدم لأولياء الأمور والمعلمين للحصول على المعلومات، بالإضافة إلى أن خدمة «الواتس آب» سوف تتيح لديوان الوزارة التعرف على أماكن القصور وتوجيه المتابعات نحو الأماكن التى يوجد بها خلل.
  وقد تم تخصيص رقم (01207000081) «للكول سنتر» متفرع منه 18 خطاً، ورقم الواتس آب (01207000082)، وسيتم تفعيل هذه الخطوط اعتبارا من اليوم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss