صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

انطلاق الموسم الحادى عشر من «star Acadamy»

18 اكتوبر 2015



كتب ـ محمد قبيصى

افتتح طلاب Star Academy Arabia الحلقة الأولى من الموسم الحادى عشر من البرنامج، برقص متميز على المسرح، حيث استخدموا السيوف ولعبوا بالنار خلال اول ظهور لهم على المسرح، ما لفت أنظار المتابعين لهم بشدة، ورقص وصفق جميع من فى المسرح.
بعدها بدأ التعريف بالطلاب حيث يشارك كثير من الطلاب من دول «مصر ولبنان والجزائر وسوريا والعراق، وتونس وغيرها»، مروى من لبنان ومحمد سعد من مصر وحنان من المغرب ومروان من لبنان ويوسف من سوريا وشطان من لبنان ومحمد عباس من مصر وسهيلة من الجزائر، ورفائيل من لبنان، ودينا من مصر، وأنيس من الجزائر ونبال من لبنان ونسيم من تونس، وسكينة من المغرب، وعلى من المملكة العربية السعودية وفاتن من البحرين وإيهاب من المغرب.
وأعرب النجم وائل كفورى، عن سعادته الشديدة بالنجاح الذى حققه على مدار سنوات شهدت الكثير من النجاحات فى الوسط الفني، وذلك خلال تواجده على مسرح برنامج المواهب Star Academy Arabia حيث أدى أغنية «صار الحكى»، بمشاركة مروان يوسف، فى أول إطلالة له.. ثم قالت له الإعلامية هيلدا خليفة، مقدمة البرنامج، قائلة، وائل شباب وصبايا يحلمون ان يصلوا لنجاحك وشهرتك، ما تعليقك على وقفة الجمهور لك، فردَّ قائلأً: «رأيى بالجمهور أن هذا نابع من المحبة وهذه هى المحبة التى لا تباع ولا تشترى وهذه سبب تواجدى ونجاحي».
وأدى السوبر ستار اللبنانى وائل كفوري، أغنية «صار الحكى» من ألبومه الأخير، على مسرح برنامج المواهب الأشهر Star Academy Arabia حيث تألق فى أدائه لهذه الأغنية بشدة ورقص وتفاعل معه الجمهور الذى وقف لحظة دخوله المسرح وظل واقفًا حتى انتهى من أغنيته التى شاركه فيها الطالب مروان من لبنان.
وأدلت كلوديا مرشليان، رئيسة Star Academy Arabia بتصريح ناري، فى أول حلقة من إنطلاقة الموسم الحادى عشر من البرنامج، حيث أكدت أن البداية هذا الموسم ستكون مختلفة، حيث أدخلت القذائف التى تطلق على الشعوب فى البرنامج ودمجت بينها وبين صوت الطلاب بالأكاديمي. وأضافت: «مهمتنا فى هذا الموسم أن نجعل صوت هؤلاء الطلاب يقوى على صوت القذائف».
وعلقَّ الشاعر الغنائى أمير طعيمة  على ظهوره الثانى على التوالى فى برنامج المواهب الشهير Star Academy Arabia بأنه حاول أن يستفسر أكثر عن البرنامج من خلال بحثه عبر الإنترنت حتى وجد أن Star Academy Arabia هو أقدم برنامج مواهب استمرارية.
قال إلياس الرحبانى، هذه انطلاقة غريبة عجيبة والله يوفقهم، وقالت ميرى محفوظ، كتير مبسوطة وبدنا نضبط عشان نحصل على نجاح حلو.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss