صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

«الإرهابية» تدعو لمقاطعة الانتخابات بالفيوم

16 اكتوبر 2015



الفيوم - حسين فتحى
كشف مصدر من داخل «جماعة الإخوان الإرهابية» أن شباب وسيدات الجماعة قاموا بعمل زيارات سرية لعدد من أبناء القرى الفقيرة بالفيوم، لحثهم على عدم المشاركة والتصويت فى العملية الانتخابية.
وأشار المصدر إلى أن هناك مجموعات منظمة تقوم بزيارة منازل الموطنين الفقراء، لإقناعهم بعدم الذهاب لصناديق الانتخابات، خاصة قرى مراكز يوسف الصديق وطامية وسنورس وإطسا.
وقال المصدر: إن الجماعة لجأت لاستخدام السيدات لتنفيذ تلك المهمة، خاصة أنهن يتحركن بحرية بعيدا عن عيون أجهزة الأمن.
وفى سياق متصل قال مصدر بحزب النور «الذراع السياسية للسلفيين» إن هناك اتفاقا سريا، بين مرشحى حزب النور وشباب من الجماعة، فى دوائر أبشواى ويوسف الصديق ومركز الفيوم وطامية وسنورس للخروج للتصويت والحشد لصالح مرشحى الدعوة السلفية بهذه الدوائر.
وفى السياق نفسه فشل مرشحو مجلس النواب عن دائرة مركز طامية فى دخول قرية دارالسلام لعرض برامجهم وإقناع المواطنين بالقرية لانتخابهم بسبب سيطرة تنظيم جماعة الإخوان الارهابية على القرية وتهديدهم لبعض العائلات فى حالة دعوتهم لأى من المرشحين.
وفى قرية النصارية التابعة لمركز أبشواى استعرض المرشح البرلمانى محمد طه الخولى شعبيته وسط حوالى 5 آلاف من أنصاره وهو جالس فوق حصانه حاملا علم مصر.
وقد استغل بعض المرشحين صفحات التواصل الاجتماعى قبل ساعات من موعد التصويت لاختيار أعضاء البرلمان عن بندر الفيوم لكشف منافسيهم خاصة أعضاء الحزب الوطنى المنحل وهو ما دفع بعضهم إلى تقديم بلاغات للإدارة العامة لمباحث الأنترنت.
كما تقدم المرشح عن دائرة بندر الفيوم ضياء محمد رضوان ببلاغ للعميد محمد مراد مأمور القسم بقيام مجهولين بتهديده بخطف أطفاله فى حالة عدم تنازله عن خوض الانتخابات واستمراره فيها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss