صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الإبراشى: «لا أنام بسبب السبكى.. ورمضان تخلص من لغة الحمام»

16 اكتوبر 2015



كتب - محمد خضير
قال الإعلامى وائل الإبراشى إنه لا يستطيع النوم بسبب كثرة التفاوض من فنانين واصدقاء للتصالح مع المنتج أحمد السبكى، مؤكدا أن القضية ليست شخصية او مفاوضات ولكن القضية تتعلق بالمجتمع المصرى برغم انه يحترم كل الشخصيات التى تدخلت للتصالح.
وأضاف الإبراشى، خلال برنامج العاشرة مساء على قناة دريم أمس الأول: إن الشعب المصرى غاضب بسبب اللفظ الذى تلفظ به كريم السبكى على الهواء، لذلك الاهالى قاموا بعمل حملة ضد السبكي، مؤكدا أن أفلام السبكى تعرض مشاهد غير لائقة يشاهدها الاطفال.
وأشار إلى أنه ليست له طلبات للتصالح مع السبكي، ولكنه طالبه من قبل بأن يذهب لكل مواطن مصرى فى منزله ويعتذر له، ويوقع ويقبل الاعتذار منه؛ خاصة أن أعماله دخلت بيوت كل المصريين، مضيفاً: لم أسعَ إلى أن أكون بطلا فى مشهد.
كما انتقد الإبراشى، الفنان محمد رمضان، على الهواء قائلا: قبل ما تتكلم تخلص من لغة «الحمام» وتعالى نطهر الفن من الألفاظ السيئة.
وأضاف: رمضان دخل على الخط فى قضية آل السبكى، تضامنا معهم، مشيرا إلى أن القضية مع «آل السبكى»، لم تعد قضيتى، ولكنها قضية شعب.
وكان الفنان محمد رمضان، نشر تدوينة على حسابه الشخصى، تويتر، قال فيها: الرجل التمام.. عندما يستفزه الإعلام.. يمتنع عن الكلام، وواصل رمضان: بالصدفة كاتبها م الحمام.
وفى سياق آخر عرض الابراشى انهيار الطالب يوسف رمضان، بالثانوية الصناعية مقيم بمحافظة كفر الشيخ بالبكاء أثناء قيامه بروى تفاصيل الحادث الذى تعرض له حيث حاول 3 بلطجية ذبحه للاستيلاء منه على توك توك.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss