صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

C . H

16 اكتوبر 2015



أوضحت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، حقيقة الفيديو المتداول عبر موقعى التواصل الاجتماعى «فيس بوك وتويتر» لتوبيخها مدرسة أمام الطلاب بالفصل.
وقالت: إنها قامت بتوبيخ المعلمين داخل الفصول بعد تراخيهم فى تقديم العملية التعليمية بالشكل الصحيح، وإهمالهم فى حقوق الطالبات، مشددة على أن تلك المدرسة قام بتطويرها أحد رجال الأعمال ومدها بجميع الإمكانيات التى توفر تقديم معلومات علمية صحيحة للطلاب.
وأضافت «كشك»، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج: إن من قام بنشر الفيديو تعمد نشر المقطع الذى توبخ فيه مدير المدرسة كى يهاجمها من خلاله، مطالبة من قام بتصوير الفيديو بنشره كاملا، لافتة إلى أن المعلم كان يتعدى على إحدى الطالبات بدون ذنب فكان واجبها الدفاع عنها.
 كشف الإعلامى أحمد موسى، أنه لأول مرة سيتم تطبيق نظام استراحة لمدة ساعة فى الانتخابات البرلمانية تبدأ من 2.5 حتى 3.5 يوميًا.
وحذر موسى، خلال برنامجه على مسئوليتى المذاع عبر فضائية صدى البلد، أمس الأول المواطنين من أحداث شغب داخل اللجان الانتخابية قائلا: أناشد المواطنين عدم ارتكاب أى مشاكل داخل اللجان الانتخابية أثناء التصويت حتى لا يتعرض للمساءلة القانونية، كما يجب الحذر من أى أشخاص يتاجرون بالدين ويتخذونه ستارًا لتحقيق أهدافهم.
وأشار إلى أنه تم الانتهاء من طباعة 55 مليون بطاقة انتخابية للمرحلتين فى الانتخابات البرلمانية، منوهًا إلى أن سيتم استمرار عمل اللجان الانتخابية بعد التاسعة مساء إذا تواجد ناخبون داخل اللجان قبل انتهاء موعد التصويت.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مؤسسة بنك مصر توقع 4 بروتوكولات لتمويل تنمية عدد من القرى الأكثر استحقاقًا
عقوبات ضد البنك المركزى الإيرانى
السولية: متعة السوبر تكمن فى الفوز على الزمالك
نتائج متميزة للفرق الرياضية لنادى البنك الأهلى المصرى
تجديد تعيين «ميرفت سلطان» رئيسًا لبنك تنمية الصادرات
كارلوس يستبعد صلاح من الأفضل فى العالم
الأسبوع الجارى.. فرصة كبيرة للإيداع فى البنوك بأعلى عائد

Facebook twitter rss