صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

خطة إخوانية جديدة لشراء 67 مرشحا لمجلس النواب

15 اكتوبر 2015



كتب - احمد عبدالعظيم

كشفت مصادر خاصة أن يوسف القرضاوى و9 من قيادات جماعة الاخوان الارهابية والهاربين الى قطر من احكام قضائية بينهم محمود حسين، استقبلوا قبل يومين 3 مندوبين  يمثلون 67 من المرشحين الذين سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة وذلك للتأكيد  على عمل هؤلاء المرشحين لصالح الجماعة الارهابية فى حال نجاحهم فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وقالت إنه وطبقا للمعلومات التى تم رصدها فإن 40 من المرشحين الذين عقدوا اتفاقا  مع الجماعة الارهابية تابعون للتيارات والاحزاب الدينية التى تخوض الانتخابات والباقون من احزاب صغيرة ومستقلون وبعض من الذين يطلق عليهم المنشقون عن الاخوان، وان هؤلاء المرشحين من محافظات مختلفة خاصة محافظات الوجه البحري.
وأوضحت ان المندوبين الثلاثة طلبوا من القرضاوى وقيادات الجماعة الذين اجتمعوا بهم فى قطر ان يحصل كل مرشح على 500 الف جنيه دعمًا ماديًا مبدئيَا وان يحصل على مكافأة فى حالة الفوز تقدر بنحو مليون جنيه وذلك لضمان تبنى قضايا وافكار الجماعة فى مجلس النواب الجديد والعمل على تنفيذ توجيهاتهم، علاوة على تخصيص رواتب شهرية لهم بعد ذلك.
واكدت أن القرضاوى تعهد بتوفير المبالغ المطلوبة خلال فترة زمنية قليلة وتعهد بأنه سوف يبحث عن وسيلة مناسبة لتوصيل تلك الأموال الى المرشحين.
وعاد وطالب بضمانات محددة  لتنفيذ الاتفاق وان يلتزم المرشحون بتعليمات جماعة الاخوان، حيث قال القرضاوى إنه سيتناقش بخصوص تلك الضمانات مع عدد من افراد الجماعة الموجودين فى قطر والذين يجيدون التعامل مع تلك الامور.
 وشددت  المصادر على  ان القرضاوى طلب من مندوبى  المرشحين ان يتعهد كل مرشح يقومون بتمويله فى الانتخابات فى حال نجاحه على مساعدة الجماعة فى ادخال أو إخراج ما يلزم من اموال أو أوراق أو غير ذلك واستغلال الحصانة البرلمانية للنائب فى هذا الأمر، وهى الخطة التى أطلق عليها الإخوان خطة «تسخير الحصانة» لمصالحهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss