صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

تطوير 600 متر بالكورنيش بتكلفة 6 ملايين جنيه

15 اكتوبر 2015



كتب -  بشير عبد الرءوف


صرح مصدر مسئول بمحافظة القاهرة أن شركتى مقاولات قطاع خاص تحتكران أعمال المقاولات الخاصة بتطوير بالقاهرة الخديوية، فيما أسند مؤخرًا أحد الأعمال إلى شركة أخرى للقيام ببعض الأعمال التى تم تحديدها فى قرار الاسناد.
وأضاف أنه تم توجيه خطاب إلى شركة (ب.ك) للإنشاءات لتطوير ورفع كفاءة ورصف شارع الألفى وميدان عرابى طبقا للعقد رقم 3، حيث تم تكليفها بمقايسة تقديرية مليون وسبعمائة ألف جنيه، بدون أعمال الزراعة ،مضيفا أن  المقايسة قابلة للزيادة والنقصان طبقا لاحتياجات العمل على الطبيعة، على أن يتم الصرف للشركة المنفذة للأعمال من الاعتمادات المخصصة للمشروع وفقا لتقديم الأعمال، فيما جاءت موافقة المحافظ حسب القواعد.
وأشار المصدر إلى أنه تمت الموافقة على مسئولية مديرية الطرق فنيًا وماليًا على إسناد أعمال توسعة ورفع كفاءة شارع الميثاق من تقاطعه مع شارع متولى الشعراوى حتى تقاطع الدائرى بزهراء مدينة نصر بحدود حى شرق مدينة نصر، بمقياسة أعمال بلغت 10 ملايين و818 ألف جنيه، والمقايسة قابلة للزيادة والنقصان طبقا لاحتياجات العمل على الطبيعة، على أن يتم الصرف من حساب صندوق الخدمات بالمحافظة وفقا لتقدم الأعمال.
واستطرد المصدر أنه تم تكليف شركتى (ب. ك) وشركة (ت. ك) لتنفيذ الأعمال المطلوبة لتطوير ورفع كفاءة ميدان عابدين، بمقايسة أعمال قيمتها مليون و816 ألف جنيه، قابلة للزيادة والنقصان طبقا لاحتياجات العمل على الطبيعة، على أن يتم الصرف للشركات المنفذة للأعمال من الاعتمادات المخصصة للمشروع وفقا لتقدم الأعمال.
وذكر المصدر أنه تم توجيه مكاتبة للتنبيه على شركة (ب. ك) لاستكمال وتطوير ورصف ورفع كفاءة شارع قصر النيل، بدءا من ميدان مصطفى كامل وحتى تقابله مع شارع التحرير»، ويتم الاعتماد من الاعتماد المخصص لمشروع تطوير القاهرة الخديوية.
وقال المصدر إنه تمت الموافقة أيضا على مسئولية مديرية الطرق بالقاهرة لتطوير واجهة النيل من كوبرى 6 أكتوبر حتى كوبرى قصر النيل، كمرحلة أولى، طبقا لتعليمات استشارى المشروع، وبلغت المقايسة التقديرية لأعمال المرحلة الأولى والخاص بالأعمال بأسفل وأعلى النيل بقيمة 5 ملايين و219 ألف جنيه، والتى تقوم بتنفيذها شركة (ا.ا. ل)، لافتًا إلى أن هذه المسافة لا تزيد على حوالى 600 متر فقط، فيما تتم أعمال التدبيش وما يلزمه لمنطقة أسفل النيل والمتفق على تمويلها من قبل وزارة الرى والتى ستتم تحت الإشراف الكامل لجهاز الإشراف الخاص بحماية النيل بوزارة الرى وقيمتها التقديرية 2.675 مليون جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»

Facebook twitter rss