صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أبوزيد: هناك من يستغل أزمة الأهلى للهجوم على مجلس طاهر

15 اكتوبر 2015



كتبت - مريم الشريف


كشف اللاعب طاهر ابوزيد وزير الرياضة السابق أن النادى الأهلى يمر بمرحلة احلال وتجديد على مستوى البطولات، كانت لا بد ان تبدأ منذ سنوات كثيرة مضت على اعتبار ان الفرق التى لها تاريخ يجب أن تكون مسألة التجديد تتم فيها بشكل تلقائى.
وأضاف خلال لقائه فى برنامج «يحدث فى مصر» مع الإعلامى شريف عامر على قناة «إم بى سى» مصر أمس الأول: إن هناك جيلًا فى  الأهلى حقق بطولات  منهم وائل جمعة وبركات وابوتريكة. بالاضافة الى رحيل الحضرى، ادى الى حدوث فجوة وكان ضروريًا على مجلس الإدارة أن يبدأ بتجديد دمه فورا.
وتابع: هناك من يحاول استغلال ازمة النادى  الأهلى للهجوم على مجلس الادارة، واتهام مجلس الإدارة بالإخفاق الكامل امر مبالغ فيه، مطالبا جماهير  الأهلى بالصبر على فريق الكرة حاليا.
واشار إلى أن النادى  الأهلى هو الاكبر فى مصر وله جماهيرية كبيرة، حيث إنه نادى الوطنية الحقيقى.
ومن ناحية أخرى اكد ابوزيد انه لم يقدم استقالته من الوزارة، خاصة انه مقاتل بطبعه على حد قوله.
وكشف أن حازم الببلاوى رئيس الوزراء السابق جمد قراره بحل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى سابقا خوفا من حدوث أزمة فى الشارع، نافيا وجود خصومة شخصية بينه وحسن حمدى وإنما تطبيق القانون.
واستكمل حديثه بأن وزارة الببلاوى واجهت العديد من التحديات كالاعتصامات والأزمة الاقتصادية، موضحا بأنه  لا أحد ينكر وطنيته ولكنه كان يميل الى التهدئة ومتحفظا بشكل زائد عن اللزوم وبعيدًا عن المقاتلة.
وعن ترشحه للبرلمان أوضح أنه ترك حزب الوفد وانضم الى قائمة «فى حب مصر» لاقتناعه بأهدافها ودوافعها الوطنية الخالصة، ونهى حديثه بأنه أخذ قرارًا للترشح لرئاسة النادى  الأهلى  الدورة المقبلة.
وعلى جانب آخر تلقى شريف عامر اتصالاً هاتفيًا من الدكتور محمد رفيق رئيس مجلس إدارة اتيلية الاسكندرية الأثرى، والذى كشف عن الاستيلاء على جزء من الاتيليه من قبل احد المقاولين، حيث ارسل مجموعة من الاشخاص وقاموا بهدم السور الاثرى للاتيليه لضم جزء منه الى العقار المجاور.
واضاف إن هؤلاء الاشخاص برروا بانهم اخذوا تصريحًا من الحى بذلك، مؤكدًا بأنه قرر اللجوء الى القضاء فى هذا الامر لإنقاذ هذا المبنى الاثرى، حيث إن هذا الاتيليه بنى سنة 1893، وسجل ضمن الآثار عام 1996.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss