صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

11 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

اليزل: سنعارض الحكومة بالبرلمان والإسلام السياسى لن يتجاوز 40 مقعدًا

15 اكتوبر 2015




كتب - محمد خضير

قالت الإعلامية لميس الحديدى، إن مؤسسة موديز أكدت تراجع احتياطيات النقد الأجنبى بمصر للشهر الثالث على التوالى، وهو يؤثر على التصنيف الائتمانى.
وأضافت الحديدى خلال مقدمة برنامج «هنا العاصمة» على قناة سى بى سى  أمس الأول إن الاقتصاد المصرى يمر بأزمة كبيرة، ومشكلاته تتفاقم ويحتاج إلى تدخل من الرئيس ومن كل أصحاب القرار، موضحة أن هناك تراجعًا فى الصادرات وفى أداء السياحة التى أصفها بالمفتاح الذهبى للاقتصاد، ونحن ندق ناقوس الخطر.
 وفى سياق آخر قال اللواء سامح سيف اليزل منسق قائمة فى حب مصر: نحن نعد جميع المواطنين بأننا إذا حصدنا الأغلبية بالبرلمان المقبل فسنعمل لصالح الرأى العام خاصة البسطاء.
وأضاف خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة» إنه طبقا للدستور يتحتم على البرلمان المقبل مراجعة كل القوانين التى صدرت خلال فترة الرئيس المؤقت عدلى منصور، وما تلاها، مؤكدا: سنساند الدولة داخل البرلمان، وهذا لا يعنى أننا لن نعارض الحكومة.
وتوقع اليزل أن تيار الإسلام السياسى لن يحصل فى البرلمان المقبل على أكثر من 35: 40 مقعدًا.
وأضاف: إن تيار الإسلام السياسى يقعون فى تناقض أفكارهم المتشددة وتطبيق الدستور، وأحد الأحزاب يمنع المنتقبات من لقاء الناخبين.
وقال إن جميع المرشحين بالقائمة شرفاء ووطنيون، ولم تلوث أيديهم حتى لو انتموا سابقا للحزب الوطنى المنحل.
وقالت ناهد البربرى، عضو قائمة مصر فى قطاع غرب النيل:، إن القائمة قامت بعمل مؤتمر جماهيرى ضخم فى البحيرة، ولكن لم يغط إعلاميا، وأن القائمة تفتقد إلى الأمور المادية، موضحة أن التبرعات ضئيلة، ولم يتحمل رجال الأعمال تمويل القائمة، رغم أن هناك رجال أعمال مولوا قائمة بعينها.
وأكدت البربرى أن القائمة لم تقصر، وقامت بعمل مؤتمرات كثيرة ولم تغط إعلاميا، وتحاول الوصول لأكبر عدد من الناس حتى يصلهم وجهة نظر القائمة، مشيرة إلى أن القائمة قامت بعمل مؤتمرات فى الكويت والسعودية أيضا، لأن العامل بالخارج صاحب رؤية وله حق قول رأيه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأقصر عاصمة القيم
الخواجة الجديد «فين»؟!
مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
القاهرة.. بوابـة استقـرار العـالم
مصر مركز إقليمى للمؤتمـرات والمعارض الدولية
البوب هيعملها
تنفيذى العربى للكانوى والكياك يطالب بزيادة قاعدة ممارسى اللعبة

Facebook twitter rss