صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

نصار مهاجما «فى حب مصر»: ليست مدعومة من الدولة

15 اكتوبر 2015



الفيوم - حسين فتحى


هاجم الدكتور سعد نصار، محافظ الفيوم الأسبق، ومستشار وزير الزراعة، والمرشح على قائمة الجبهة المصرية وتيار الاستقلال، قائمة «فى حب مصر» قائلا إنهم يدعون أنهم مدعومون من الدولة بخلاف الحقيقة.
وقال نصار خلال مؤتمر جماهيرى لمرشحى قائمة الجبهة المصرية وتيار الاستقلال بالفيوم، إن الجبهة المصرية، هى أول من طالبت الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية لإنقاذ مصر، بينما كان هؤلاء ينامون فى بيوتهم.
وشدد نصار، على أن الجبهة الوطنية وتيار الاستقلال هو تحالف انتخابى وليس حزبيا وأنه قائمته تضم رموز العمل الوطنى على مستوى الجمهورية.
ومن جانبه قال درغام عيد معوض المرشح الناصرى عن دائرة بندر الفيوم فى الانتخابات البرلمانية، إن عناصر الحزب الوطنى المنحل عادوا بقوة ويتعاملون مع المواطنين بكل تبجح وكأنهم لم يتسببوا فى الكوارث التى نعيشها حاليا.
وقال إن أغلب مرشحى الحزب الوطنى المنحل ينفقون ملايين الجنيهات للفوز بمقعد البرلمان وهى الأموال التى جمعوها بطرق ملتوية ومشبوهة ويظهر ذلك من خلال طرق الدعاية المبالغ فيها.
وأشار إلى أن المرشحين الفقراء ليس لهم مكان فى البرلمان وأن ظاهرة رجال الأعمال ستعيد مصر إلى عصور الظلام خاصة أن هؤلاء ليس لديهم وطنية ويريدون السطو على مقاعد البرلمان للتغطية على أنشطتهم المشبوهة وزيادة حجم أرصدتهم.
واستبعد معوض حصول الناصريين على مقاعد فى البرلمان لعدم قدرتهم على الأنفاق ومواجهة ظاهرة رجال الأعمال من أعضاء الحزب الوطنى القديم الذين انضموا إلى أحزاب ما بعد ثورة 25 يناير.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss