صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

27 مرشحا للنواب على مقعدى الفردى بدائرة ناصر

15 اكتوبر 2015



بنى سويف - مصطفى عرفة

اشتعلت المعركة الانتخابية بالدائرة الثالثة بمركز ناصر بمحافظة بنى سويف، بين 27 مرشحا يتنافسون على مقعدى الدائرة التى تضم نحو 200 ألف ناخب موزعين على 5 مجالس قروية بالمركز وهى (دلاص، وأشمنت، وبنى عدى، والحمام، ودنديل).
وتشتعل المنافسة بين أقوى 6 مرشحين وهم «سلامة الناظر وعبد الحكيم مسعود مرشح حزب النور و نواب الوطنى السابقين شكرى رضوان واحمد سرور وهشام مجدى ومحمد نفادى»، ممن يملكون خبرة انتخابية فى المعارك الانتخابية.
وتشهد الدائرة قيام مرشحى الحزب الوطنى المنحل، بحجز مقرات انتخابية مميزة بوسط مدينة ناصر، يقدمون من خلالها خدمات الضيافة للناخبين المترددين على مقراتهم، لإظهار الحشد الشعبى.
ويخوض المرشح سلامة الناظر، ابن «قرية دنديل» المعركة الانتخابية معتمدا على دعم 9 قرى هى « دنديل والبرج وكوم أبوخلاد والمنشية والحرجة والمنصورة والحمام وغيط البحارى»، كما يحظى بدعم عدد من العائلات بقرى طنسا وطحابوش ودلاص بالإضافة لدعم شباب قرية أشمنت.
ويتنافس أبناء العمومة من أبناء قرية أشمنت هشام الحميلى، البرلمانى السابق عن الحزب الوطنى السابق، وياسر الحميلى.
ويتنافس شكرى رضوان، عضو مجلس الشعب السابق، بالإضافة لمرشحى حزب النور، عبدالحكيم مسعود ومحمد أبوالمجد، والمهندس على طه نفادى، ابن قرية «طحا بوش»، معتمدا على علاقاته بالعلائات بمركز ناصر.
ويخوض أحمد سرور «ابن قرية بهبشين»، وكيل وزارة الشباب والبرلمانى السابق عن الحزب الوطنى المنحل، بدورة 2000.
الانتخابات لاستعادة المقعد البرلمانى، معتمدا على الخدمات التى قدمها لأبناء الدائرة، بجانب علاقاته بأبناء القرى المجاورة، وينافسه فى تلك المعركة الانتخابية ابن قريته هشام مجدى، البرلمانى السابق عن الحزب الوطنى المنحل أيضا، والمرشح أحمد سيد عبدالجيد.
ويدخل السباق الانتخابى الدكتور عبد الجواد أبو هشيمة، الأمين المساعد للحزب الوطنى المنحل، ورئيس المجلس الشعبى المحلى لمحافظة بنى سويف السابق، معتمدا على أصوات الوحدة المحلية لقرى «دلاص»، ويظهر فى المنافسة كل من نادى ميرة ابن بندر ناصر الذى سبق له الترشح فى انتخابات 2010 ولم يحالفه الحظ كما ترشح فى انتخابات 2012ضمن مرشحى حزب الوفد ولم يحالفه الحظ ايضا رغم ما يتمتع به من علاقات طيبة وواسعة بين أهالى الدائرة، بجانب كل من حاتم الشخيبى نجل عضو الشورى السابق تمام الشخيبى عن الوطنى المنحل ووائل سيد قرنى أحد أبناء بندر ناصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss