صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

مرشحات البحيرة يكتفين باللافتات فى منافسة الرجال

15 اكتوبر 2015



البحيرة - جمالات الدمنهورى

اقتصرت الدعاية الانتخابية للمرشحات، بمحافظة البحيرة، على توزيع اللافتات والبنرات بميادين وشوارع المدن الموجودة بها دوائرها الانتخابية، بخلاف المرشحين من الرجال الذين تنوعت أساليبهم فى الدعاية ما بين توزيع المخدرات والمنشطات الجنسية.
ورصدت «روزاليوسف» قيام عدد من أنصار المرشحين بتمزيق لافتات منافسيهم، مع اقتراب موعد الانتخابات، فيما استعان بعض المرشحين، باستخدام سيارات مرفوع عليها مكبرات صوت لحث الناخبين على المشاركة والتصويت لصالحهم.
فيما قدم عدد من المرشحين على المقاعد الفردية، بدائرة دمنهور ووادى النطرون وإيتاى البارود وكوم حمادة، أقراص مخدرة ومنشطات جنسية على شباب حملتهم لاستمالة الناخبين من الشباب والتصويت لصالحهم.
وفى سياق متصل يسعى عدد من المرشحين، مثل عبدالباسط الشرقاوى وابن عمه، بدائرة دمنهور، ومحمود عادل شعلان بدائرة كفر الدوار، ومحمد هانى الحناوي، بدائرة إيتاى البارود بتقديم، الهدايا للناخبين لضمان الحصول على أصواتهم.
ويواصل مرشحو حزب النور» الذراع السياسية للسلفيين» باتباع نفس أساليب جماعة» الإخوان الإرهابية» فى الترويج لمرشحيهم، من خلال توزيع المواد الغذائية وإقامة المعارض وتوزيع مستلزمات المدارس على التلاميذ.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss