صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الزناتى»: لا تهاون مع من يعيق المعلمين عن القيام بواجبهم

14 اكتوبر 2015



كتبت - هبة سالم

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب معلمى مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب شكوى من مدرسة العلم والإيمان بالقطاع الرابع التابع لإدارة شرق الإسكندرية التعليمية موقعة من أكثر من 25 معلما ومعلمة والتى تتضمن تعدى إحدى أولياء الأمور على إحدى المعلمات بالمدرسة.
وبدوره استدعى الزناتى، رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بشرق الإسكندرية وأصدر تعليماته بتكليف محامى النقابة الفرعية بمتابعة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد هذه السيدة حرصًا على كرامة المعلمة وهيبتها أمام تلاميذها ومجتمعها.
وأكد الزناتى أن غرفة عمليات النقابة العامة تلقت العديد من المشكلات المشابهة خلال الأيام القليلة الماضية وهى فى تواصل شبه مستمر مع وزارة التربية والتعليم والقيادات التعليمية بالمحافظات لحل هذه المشكلات وبالفعل تم حل معظمها، مشيرًا إلى أن النقابة خاطبت الوزارة رسميًا لأخذ حق تلك المعلمة وزملائها بالمدرسة عقب تقاعس مدير عام إدارة شرق الإسكندرية التعليمية عن حل هذه المشكلة.
وشدد نقيب المعلمين على أن النقابة ستتصدى لكل من تسول له نفسه التعدى بالقول أو الفعل على أى معلم أو معلمة، مشيرًا إلى أنه لا تهاون مع مثل هذه الفئة غير المسئولة التى تحاول إعاقة المجتمع ولاسيما المعلمين عن القيام بواجبهم وأداء عملهم تجاه الوطن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss