صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«الشورى» يطلب من الأندية فسخ تعاقداتها مع شركة إسرائيلية

18 ابريل 2012

كتب : ابراهيم جاب الله




سيطرت أزمة احتراف عدد من اللاعبين المصريين فى إسرائيل، على نقاشات لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى فى اجتماعها، وطالبت اللجنة بإلغاء التعاقدات.
 
 
كشف النائب محمد حافظ رئيس اللجة، عن عدم رد وزارة الخارجية المصرية على الخطاب الذ ى ارسلته اللجنة إليها للاستفسار حول موقف اللاعبين المصريين المحترفين فى إسرائيل، مضيفاً: «يبدو أن الخارجية ليس لديها اى خريطة عن الرياضة والكرة».
 
وأوضح حافظ، أن الاتحاد الإسرائيلى أعلن فى تصريحات إعلامية أنه سيمنع اللاعبين من اللعب لصالح منتخباتهم المصرية فى الوقت الذى شدد فيه الاتحاد على ضرورة التطبيع مع مصر غير راغب أن يصل أمر «اللاعبين» إلى البرلمان المصرى.
 
وطالب النائب عبد الباقى عزت، باسقاط الجنسية عن اللاعب المصرى المحترف فى إسرائيل محمود عباس الذى قال: إنه لاعب إسرائيلى لاعلاقة له بمصر وكذلك زملائة ممن يلعبون تحت العلم الاسرائيلى، وهو ما اكد عليه رئيس اللجنة قائلاً «المجلس يتخذ الاجراءات الكفيلة بإسقاط الجنسية».
 
 
كما ناقشت اللجنة التعاقدات مع شركة إسرائيلية لتوريد «تى شيرتات» لاعبى كرة القدم خاصة المنتخب القومى، حيث قال محمد حافظ: إن المجلس القومى للرياضة قام بإلغاء التعاقد مع الشركة الإسرائيلية التى تورد للمنتخب «تى شيرتات» مكتوبًا عليها «القدس لنا» إلا أن هناك عددًا من الأندية الكبرى ترفض إلغاء التعاقدات.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss