صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

C . H

13 اكتوبر 2015



أعلن الائتلاف العام للطرق الصوفية  فى بيان له  تضامنه مع كل الحملات والافراد الداعين الى القضاء على الفن الهابط والمبتزل المرئى والمسموع ويطالب الاجهزة المعنية بتفعيل القوانين التى تمنع هذا الانفلات الاخلاقى الذى اصبح النهج السائد لكثير من الاعمال الفنية
وأكد الائتلاف ان اصحاب هذه الاعمال الفنية لا تقل خطورتهم عن خطورة تجار المخدرات والجماعات الارهابية التى تعمل على تدمير مقدرات الوطن وتدمير عقول الشباب الذى هم ذخيرة الوطن ومستقبلها،  وطالب الائتلاف بمعاملة صناع هذه الاعمال ومعاقبتهم بنفس العقوبة المقررة بالقانون المصرى على جالبى المخدرات والارهابيين. كما يؤكد الائتلاف تضامنه مع وائل الابراشى ضد كريم السبكى.  

 

كشف الإعلامى أحمد موسي، عددًا من أسماء المرشحين التابعين لجماعة الإخوان المسلمين فى الانتخابات البرلمانية فى محافظة الفيوم وقال موسي، فى برنامجه على مسئوليتى، عبر فضائية صدى البلد أمس الأول: بعض من الإخوان بالفيوم مشاركون فى الانتخابات البرلمانية.
وانتقد موسي، دعوات من بعض المحسوبين على ثورة 30 يونيو، بعدم المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن عدم المشاركة سيعود بالوطن إلى الأسوأ ويخدم الإخوان.
 وأضاف موسى: غير مقبول أن بعض الناخبين يقومون بإبطال صوتهم الانتخابى لأن كل صوت مهم فى الانتخابات، ولابد أن يشعر كل مواطن بأهمية المشاركة فى الانتخابات.
وتابع: بعد ما النتيجة تظهر ويسيطر حزب النور بسبب عدم نزول المواطنين، ممكن، ويدخلوا أحمد موسى ولا وائل الإبراشى، وعمرو مصطفى ومرتضى منصور، ومصطفى بكرى، ويغيروا الدستور كمان، مشيرًا إلى أن الدستور يعطى للبرلمان صلاحية التعديل الدستورى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى نيويورك لـ«روزاليوسف»: بيان القاهرة يؤسس لإعلان سياسى هو الأول من نوعه فى حفظ السلام

Facebook twitter rss