صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

محمود طاهر: استلمت النادى والخزينة خاوية وجلبت صفقات بـ50 مليون جنيه

13 اكتوبر 2015



كتب - محمد خضير

ظهرت الإعلامية لميس الحديدى بملابس حمراء خلال استقبال المهندس محمود طاهر رئيس نادى الأهلى فى برنامج هنا العاصمة أمس الأول للتعليق على الأزمة الأخيرة فى النادى الأهلي.
واستضافت الحديدى فى برنامجها هنا العاصمة على قناة سى بى سى طاهر فى أول حوار بعد الأزمات المتتالية للنادى من خسارة الدورى وكأس مصر وأخيرًا أزمة تعيين المدير الفنى الجديد بيسيرو واعتراض جماهير الأهلى ومطالبتها لمجلس إدارة الأهلى بالرحيل فى سابقة تعد الأولى فى تاريخ النادي.
أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، أنه لو قررت الجمعية العمومية للنادى الأحمر سحب الثقة من مجلسه، سيكون أسعد يوم فى حياته، ومعه أعضاء مجلس الإدارة.
وقال رئيس الأهلى لو مشيت من الأهلى هرتاح.. وأن أسعد يوم فى حياة 11 عضوا من أعضاء مجلس الإدارة يوم رحيلهم عن النادي، نظرًا للمسئولية التى تقع علينا علشان هنرتاح.
وقال  طاهر إن جماهير النادى لم تهتف برحيلى ولا يمكن سحب الثقة من المجلس إلا أعضاء الجمعية العمومية، مؤكدا أن الجماهير لم تهتف ضده بشكل شخصي، وأنه فتح أبواب التتش للجماهير من أجل التعبير عن رأيهم.
وأشار رئيس الأهلى إلى أن من يتحدث عن خسارة 8 بطولات فى موسم ليس حقيقيا، حيث خسر الأهلى دورى وكأس وبطولة أفريقيا وكأس السوبر الأفريقى فقط.
وكشف طاهر أنه استلم النادى الأهلى والخزينة خاوية قائلا: لم يكن هناك أى أموال لكى يكون منها نواة لفريق كرة قدم، والحقيقة التى يجب أن يعرفها الجميع أن الفريق لا يبنى بدون أموال.
مضيفا: مفيش فريق كورة من غير ما يكون فيه فلوس.. ولما استلمنا النادى مكنش فيه مليم فى خزينة النادي.. ورغم ده جبنا لعيبة وكسبنا الدورى وقتها والسوبر والكونفيدرالية.. وليه محدش بيتكلم على كل الصفقات اللى جبناها بـ50 مليون جنيه.
موضحا أنه لم يحصل على أى مبالغ مالية مستحقة للنادى منذ عهد حسن حمدي، رئيس النادى السابق، من وكالة الأهرام والتليفزيون المصري.
وأضاف أنه رغم الجهد المبذول لم يذكر أى شخص الإنجازات التى حدثت من أجل إيجاد موارد مالية جديدة.
وقال  إنه لم تصله استقالة رسمية من هيثم عرابى، مدير التعاقدات بالنادى مؤكدا أن عرابى استقال إعلاميًا ومن يستقيل على الهواء لا نرحب به أو بعودته، لأنه ليس من مبادىء النادى الأهلى أن تكون هذه هى طريقة العمل.
وأكد عدلى القيعي، مدير التسويق السابق بالنادى الأهلي، أنه لم يقل أبدًا إن النادى الأحمر مخترق من قبل الزملكاوية، مؤكدا أنه كلام عار تمامًا عن الصحة، وكل ما تم تداوله مجرد شائعات.
وقال القيعى فى اتصال هاتفى إن الأهلى مخترق إعلاميًا من قبل بعض الإعلاميين، محذرا هؤلاء الإعلاميين أنه فى حالة التمادى ضد النادى سوف يتصدى لهم حتى لو لم يكن يعمل داخل النادي، وبخصوص استقالته من منصب المتحدث الرسمى للنادي، أكد القيعى أنه كان غاضبًا خلال اليومين السابقين، وقام بإغلاق هاتفه لمدة 48 ساعة، مؤكدا أنه اتفق على آليات معينة قبل الموافقة على منصب المتحدث الرسمى ولم يجدها، ولذلك تقدم باستقالته.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss