صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 مايو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

شعبان عبدالرحيم: أستعد لبرنامج جديد على الفراعين

13 اكتوبر 2015



كتبت - مريم الشريف


كشف الفنان شعبان عبدالرحيم عن أن سبب عدم تصويره برنامجه «شعبان فى رمضان» والذى كان من المقرر عرضه خلال رمضان الماضى، يعود الى مرضه قبل رمضان.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه اصيب بضيق تنفس والذى يحدث له كل فترة بسبب تواجدهدائما فى اماكن بها دخان سجائر، مشيرا الى ان البرنامج تم الغاؤه بشكل نهائى وليس مؤجلًا.
واشار إلى انه استمتع كثيرا بتجربة تقديمه برنامجًا تليفزيونيًا من قبل، من خلال برنامج «هات من الآخر» والذى كان يستضيف خلاله مشاهير الفن ويقوم بمحاورتهم.
كما كشف شعبان عبدالرحيم عن أنه يدرس خلال الفترة الحالية تقديم برنامج تليفزيونى على شاشة قناة الفراعين، وذلك بعدما اتفق مع الإعلامى توفيق عكاشة مالك القناة على ذلك.
وأضاف: إن البرنامج يدور حول فكرة الأبراج الفلكية، حيث إنه يقوم بدور المذيع.
ومن ناحية أخرى اوضح شعبان عبدالرحيم انه يواصل تصوير مشاهده فى مسلسل ست كوم بعنوان «نظرية بلبلة» والذى يشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان علاء مرسى والفنانة نيرمين ماهر، ويشارك به كضيوف شرف مجموعة من الفنانين منهم الفنان أشرف مصيلحى،  وأحمد عزمى، وسليمان عيد، والعمل سيناريو وحوار  اشرف الطيب ومن اخراج محمد شعلان.
واشار إلى انه انتهى من تصوير اكثر من حلقة بالعمل، والذى يجسد خلاله شخصية والد بلبلة وهى فتاة فى عمر الزواج ولكنها  لاترغب فى الزواج ما يجعلها تقوم بمضايقة أى عريس يتقدم لها كى يرحل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss