صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

حفيد الجمسى والمرأة الحديدية فى سباق البرلمان بدائرة المنتزه

13 اكتوبر 2015



قالت نبوية محمد، الشهيرة بـ«لبنى محمد»، والمرشحة عن دائرة المنتزة أول، بمحافظة الإسكندرية، على المقعد الفردي، مستقل، أنها لا تطمع فى الحصانة البرلمانية، ولكنها تتبنى برنامجا يعتمد على الإصلاح التشريعى والمؤسسي.
وأضافت المرشحة عن دائرة المنتزة أول، والملقبة بالمرأة الحديدية، والتى حصلت على رمز الشمعة، أن برنامجها الانتخابى يقوم على العمل على إصلاح المنظومة الصحية وكفالة حق العلاج باعتبارهما من أهم احتياجات المواطنين، والعمل على دمج ذوى الاحتياجات الخاصة بالمجتمع وتفعيل نسبة التوظيف الخاصة بهم والمقررة بـ 5%، وضمان حقوق المرأة المعيلة والمسنة، ومساعدة الغارمات.
وأكدت نبوية محمد «مديرة العلاقات العامة والإعلام ببيت العائلة المصرية وعضو مجلس إدارة جمعية شباب التحرير بالإسكندرية» أنها ستسعى لتطوير منظومة التعليم والاهتمام بالتعليم الفني، وإنشاء مراكز للتدريب على الحرف لكل خريج، لم يحظ بفرصة عمل، والعمل على رفع كفاءة هؤلاء الخريجين، وزيادة عدد المدارس والاهتمام بجميع أنواع التعليم «السياحى والصناعى والتجارى والزراعي».
ومن جانبه قال محمد الجمسى «حفيد وزير الحربية الأسبق المشير عبدالغنى الجمسي «والذى يعمل مديرا لإحدى الشركات العقارية» والمرشح على المقعد الفردى على دائرة المنتزه، والذى حصل على رمز البندقية، إن عضو مجلس الشعب عليه أن يقوم بالدور الرقابى والتشريعى والخدمى، وأن يساعد عضو المجلس المحلى لخدمة الناس ووضع تشريعات تخدمهم بالإضافة إلى دوره الرقابى على أداء الحكومة.
وأضاف الجمسي، فى تصريح لـ«روزاليوسف» أن دائرة المنتزه تعانى من عدد من المشكلات على رأسها المبانى المخالفة والقمامة وارتفاع نسبة الفقر بين أبناء الدائرة والذى وصل لـ70 %، لافتا إلى أنه سيسعى لمواجهة مشكلة البطالة مطالبا الناخبين بمساندته ضد نفوذ أصحاب المال وأصحاب الوعود الزائفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss