صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«حذاء شيرين» ما بين سخرية الجمهور وتلقائية الفنان

12 اكتوبر 2015



كتبت - مريم الشريف

مابين السخرية والتلقائية كان تعليق الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي عقب خلع شيرين لحذائها والضغط به علي زر التصويت بالحلقة الثالثة من الموسم الجديد لبرنامج «the voice».
وشهدت الحلقة تهديد المطربة شيرين للمتسابق الجزائرى ناصر عقب غنائه «إنت اللى كنت بدور عليه» للمطرب فريد الاطرش، وهذا يعد المرة الثانية لها التى تحاول فيها الضغط على متسابق كى يختار أن يصبح فى فريقها، حيث تعتبر شيرين ثانى من لف بالكرسى للمتسابق، عقب المطرب عاصى الحلانى، الذى رقص على غناء المتسابق، ثم غادر الكرسى متوجها للمسرح وذلك لازاحة الستار من على المتسابق الذى ظهر متخفيا خلفه اثناء غنائه، فى حين قامت شيرين بالضغط على نعم بالحذاء الخاص بها معبرة عن مدى تأييدها لصوته، وغنت شيرين له: «إنت معلم» للمطرب سعد لمجرد، إلا ان المتسابق اختار فريق الحلانى.
وفى ذات السياق قامت شيرين بالضغط ايضا على المتسابق غسان ابراهيم من تونس والذى انضم الى فريقها، بعدما كان المتسابق الوحيد الذى حدث له اللفة الرباعية من قبل لجنة التحكيم الذين أيدوا صوته، اثناء غنائه «قالوا حبيبك مسافر» للمطربة ذكرى، حيث قالت له شيرين: «إنت رائع واكيد تكون فى فريقى، يا حلوة بتضحكى لى انا عارفة انك هتختارنى»، مما جعل صابر الرباعى يقول: «ان كيدهن عظيم».
فى حين قام المطرب عاصى الحلانى بالصعود الى المسرح واعطائه «تى شيرت» ذا فويس وانضم ايضا المتسابق الثالث المصرى محمود عبادة والذى غنى «يا حلاوتك يا جمالك» للمطربة فايزة أحمد الى فريق شيرين، ايضا عقب تهديدها له، حيث كانت اول من لف له بالكرسى اعقبها صابر الرباعى ثم كاظم الساهر.
حيث قالت له شيرين: «يخرب بيتك صوتك رائع، بسم الله ماشاء الله، انك تغنى تضيف لفايزة احمد وسعيدة بصوتك ومتسلطنة على الآخر وتحيا جمهورية مصر العربية»، وتابعت: لو مجتش معايا مش هعبرك ومش هشوفك بعد كده غير هواء امامى».
وبمجرد أن اختار أن يكون فى فريقها قالت: «ميرسى يارب مش عايزة حاجة تانى من الدنيا».
وعلى جانب آخر خرج المتسابق الضرير، نزار من العراق بعدما لم يلف له أى من اعضاء لجنة التحكيم اثناء غنائه «عيون القلب» للمطربة نجاة الصغيرة.
فى حين طلب منه المطرب كاظم الساهر بأن يغنى أى موال عراقى، حيث صفق له الجميع عقب غنائه، والذى جعل المتسابق يبكى، مما جعل الساهر يعاتبه على عدم غناء هذا الموال من البداية بدلا من اغنية «عيون القلب» والتى لم تظهر موهبته وتسبب فى خروجه من البرنامج، كما قام باقى اعضاء لجنة التحكيم بالصعود إليه على المسرح واحتضانه تحية له.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«ادعم نقيبك»: أعضاء بالمجلس يستغلون قضايا حبس المحامين لـ«الشو» الانتخابى
الحكومة تعيد «الذهب الأبيض» لبريقه فى «المنوفية»
المحافظات جاهزة لـ«الأمطار»
شوارعنا نظيفة
«فوانيس» جديدة تضىء «قويسنا» ليلا
د.مجدى يعقوب أمير القلوب
أردوغان يفتح أبواب الجحيم على تركيا

Facebook twitter rss