صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

انتصار تتهرب من التعليق على اتهامها بالإباحية وتؤكد نجاح البرنامج

11 اكتوبر 2015



كتبت ـ مريم الشريف


سادت حالة من الجدل الشديد عقب تقديم بلاغ ضد الفنانة انتصار واتهامها بالحض على الرذيلة على خلفية تصريحاتها ببرنامج «نفسنة» عن مشاهدة الأفلام الاباحية بالاضافة إلى التهكم عليها بمواقع التواصل الاجتماعى سادت حالة من السخرية بكون دورها فى فيلم «أهواك» اثر عليها أثناء تقديم البرنامج لتتطرق لتلك التصريحات.
من جانبها رفضت انتصار  التحدث بشأن اتهامها بالتحريض على الرذيلة وعبرت عن مدى سعادتها بنجاح البرنامج وأضافت خلال تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن نجاحها فى تقديم برنامجها السابق «فبريكانو» والذى حصلت بسببه على جائزة افضل مذيعة حمسها لخوض هذه التجربة مرة أخرى، حيث إنها عقب انتهاء البرنامج وتبحث عن تقديم برنامج جديد يوزاى «فبريكانو» من حيث قوة مضمونه وشكله إلا انها لم تجد البرنامج المناسب، فضلا عن ان لديها ميولاً كبيرة فى أن تصبح مذيعة على حد قولها.
وأشارت إلى انها استمرت فى البحث عقب «فبريكانو» عن برنامج جديد لمدة أربع سنوات، حيث فوجئت بمكالمة من طارق  نور مالك قناة القاهرة والناس، والذى اخبرها عن برنامج «نفسنة» وفكرته، حيث أخبرته بأنها ستأتى فى الحال لتوقيع عقده مع إضافة بعض اللمسات البسيطة عليه التى يتم الاتفاق عليها.
وأضافت: إن الفكرة عجبتها كثيرًا بمجرد الاستماع اليها، نافية شعورها بأى انزعاج لمشاركة فنانات أخريات لها فى برنامجها من الفنانة هيدى كرم والفنانة شيماء، خاصة أنها فى برنامجها السابق «فبريكانو» كان معها فتاة والتى تقوم بالادعاء على النجم ضيف الحلقة بالاضافة إلى النجم ذاته وصديقة، أى ثلاثة أشخاص وهى التى تقود الحلقة.
وتابعت: إنها فى برنامج «نفسنة» تقود أيضا ومعها فنانان، موضحة بأنه ليس برنامجًا نسائيًا كالبرامج الموجودة على الساحة، وانما ينحاز إلى المرأة وقضاياها ومشاكلها، كأمور الزواج والطلاق حيث يعطى نصائح للمرأة.
واستكملت حديثها بأن البرنامج أربعة أيام فقط فى الاسبوع، مشيرة إلى أنها انتهت من تسجيل عشر حلقات منها.
ومن ناحية أخرى عبرت عن مدى سعادتها بتصدر فيلمها الجديد «أهواك» إيرادات العيد ونجاحه الكبير، حيث تلقت عددًا من التهانى من أقاربها وزملائها.
وتابعت: إنها سعيدة بتعاونها مع تامر حسنى بفيلم «أهواك» وكانت تتمنى العمل مع المخرج محمد سامى خلال هذا العمل والذى تراه مرحلة نضوج فنى له، حيث ظهر خلاله بشكل مختلف، موضحة أن هناك تعاونًا بينهما خلال الفترة المقبلة.
وكشفت انتصار عن أنها تقوم حاليا بتصوير الجزءين التاسع والعاشر من مسلسل «راجل وست الستات»، حيث انتهت من تصوير 15 حلقة حتى الوقت الحالى.
اما بخصوص المسرح، فأشارت إلى أنها تستعد لتقديم مسرحية جديدة  بعنوان «البيت مش بيتك» خلال الفترة المقبلة من بطولة هشام عبدالله وناصر سيف وياسر على ماهر، وتأليف بهيج اسماعيل وإخراج محمد متولى على مسرح الغد بالقاعة الصغيرة الذى ابتعدت عنه سنوات طويلة، عقب تقديمها مسرحية «بغبغان سليط اللسان» مع الفنان أحمد راتب، وتأليف بهيج اسماعيل على خشبة المسرح ذاته.
وتابعت: إنها اشتاقت كثيرًا لمسرح القاعة الصغيرة، معبرة عن سعادتها بتقديم عمل مسرحى للمرة الثانية مع المؤلف بهيج اسماعيل، موضحة أنها تبدأ بروفات «البيت مش بيتك» خلال الاسبوع الجارى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss