صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

C . H

11 اكتوبر 2015



 ■  أكد الدكتور محمود عمارة الخبير الاقتصادى، أن مشروع المليون ونصف المليون فدان سيقفز بمصر إلى مستقبل أفضل وإلى العالمية وأنه لابد من وجود دراسة استراتيجية للمشروع.
وقال عمارة خلال لقاء له فى برنامج 90 دقيقة المذاع على شاشة المحور الجمعة، إنه يجب إعطاء دورات زراعية لمن يمتلكون الأراضى فى مشروع المليون ونصف المليون فدان وفتح أبواب تسويقية جديدة للمحاصيل.
وأضاف أنه يجب أن يخرج المسئول عن مشروع المليون ونصف المليون فدان ليعطى معلومات لنا عن ما الذى ستتم زراعته والتكلفة المطلوبة من هذه الزراعة والعائد علينا، حيث إننا لا نعرف من المسئول عن هذا المشروع حتى الآن.
 ■  فى سياق آخر قال الدكتور حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، أنه كان فى زيارة مفاجئة لمدينة منشية النصر التابعة لمحافظ الدقهلية ووجد الكثير من التعديات على مياه النيل وايضا انتشار القمامة على ضفاف النيل بشكل كبير.
وأضاف إمام خلال مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج 90 دقيقة المذاع على شاشة المحور الجمعة، إننى أثناء الزيارة وجدت عربتان تقومان بإلقاء القمامة فى النيل مباشرة فى منظر مخالف لكل أنواع التحضر، مؤكدًا أنه على الفور أقال رئيس المدينة ردا على هذه المخالفات.

■ أكد الدكتور مصطفى الفقى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن الدورة الأخيرة للأمم المتحدة كانت لها ظروف خاصة بسبب الظروف التى تحيط بالعالم وأن ما يحدث هو مؤشر جديد لحدوث صراع جديد.
وقال الفقى خلال لقاء له فى برنامج بين نقطتين المذاع على فضائية TEN، أمس الأول:  إن إسرائيل تريد أن تكون هناك دولة مفككة وهى تحاول أن تشغل مصر بالإرهاب، وأن هناك مخططات تستهدف تقسيم المنطقة إلى دويلات على أساس دينى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss