صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

64 مرشحاً على 3 دوائر بالبحر الأحمر

11 اكتوبر 2015



البحرالأحمر - عمادعيد


يتنافس 64 مرشحا على 4 مقاعد فردية، بـ3 دوائرة، بمحافظة البحر الأحمر.
وتشهد المحافظة، انتشارت للدعاية الانتخابية للمرشحين، بجميع الدوائر، فالدائرة الأولى تضم كلا من مدينتى «رأس غارب والغردقة» ولها مقعدان بمجلس النواب يتنافس عليهما 41 مرشحا.
ويتنافس أبناء القبيلة الواحدة بتلك الدائرة، فى ضوء الصراع غير المسبوق على الفوز بمقعد البرلمان، بين المرشحين أمثال الخبير السياحى محمد عبدالعزيز عابد، ونجل محافظ البحر الأحمر الأسبق إبراهيم مظهر، بجانب عدد من الشباب أبناء الدائرة، ومنهم محمد محمد عبدالمقصود وأشرف حراجى والصحفى محمد السيد وعبدالله حسن وإيهاب ناشد ومحمد نبيل وتيتو ابراهيم وزروق أبوالحسن وحافظ لطفى وسمير تقاوى وسمير حارص وأيمن معوض ومحمد عطا وحمادة غلاب ومحمود على ومحمود همام ومحمد رشوان وممدوح رشاد وأحمد عمرو وشريف حسن وحسنى أبوبكر وشعبان سعيد وهانى سليم وأحمد على ومحمد عبدالفتاح بجانب العناصر النسائية وهن أمل جادالله وكوثر حسانين ونعمة عبدالحفيظ أو أميمة نوبى وحنان السيد.
وفى الدائرة الثانية والتى تضم مدن سفاجا والقصير ومرسى علم، والمخصص لها مقعد واحد يتنافس فيها، محمد عبدالعزيز عن حزب «حماة وطن ومحمد أبوالوفا عن حزب الوفد وناصر حسن عن حزب الحركة الوطنية وابوالحسن صديق عن حزب مستقبل وطن ومحمد أمين عن حزب المصريين الأحرار وعلى عبدالله عن الصحوة المصرية وأحمد محمد أحمد عن حزب مصرالحديثة وعبدالناصر عبدالراضى عن حزب الوفد وابوالحسن عشرى وجمال السليك وجابر حسن ومصطفى عبدالرحمن.
فيما يتنافس 5 مرشحين على مقعد الدائرة الثالثة، التى تضم مراكز حلايب وشلاتين، وهم شاذلى على أحمد وعامر على طاهر وممدود على محمد وجعفرعلى وخالد محمد طاهر.
وتتنوع وسائل الدعاية الانتخابية بالدوائر الثلاثة بالمحافظة، مابين لافتات دعائية بالشوارع والميادين، والزيارات التى يقوم بها المرشح، على مقار الجمعيات الخاصة بأبناء القبائل والتواجد فى المناسبات، وتخصيص مقرات لاستقبال المؤيدين والمشاركين فى حملة الدعاية.
فى سياق متصل قرر اللواء أحمد عبدالله، تفقد جميع مقرات اللجان الانتخابية للتأكد من صلاحيتها، وتأمينها بشكل كامل، ومراجعة جميع المرافق والخدمات المتواجدة بها، والتأكد من توافر جميع الاشتراطات الأمنية، وتكليف فرق النظافة بإزالة أى مخلفات فى محيطها مع صيانة وتجديد مايلزم من مقار الانتخابات حتى يتم توفير المناخ المناسب للناخبين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss