صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مروان: ورشة عمل فى الخارجية لتدريب المشرفين على الانتخابات بالسفارات

11 اكتوبر 2015



كتب ـ سعد حسين ورمضان أحمد وأسامة رمضان

 


قال المستشار عمر مروان امين عام اللجنة العليا للانتخابات ان اللجنة ستعقد ورشة عمل فى وزارة الخارجية لتدريب المشرفين على الانتخابات بالسفارات على الإجراءات التى تساعدهم فى عملهم  أسوة لما اتبع مع القضاة.
 وأضاف إن رئيس اللجنة طلب من رئيس المحاكم الابتدائية تعيين موظف فى كل لجنة عامة  للاشراف على منسقى الطابور لمساعدة الناخبين فى الوصول للجان الانتخابات المقرر لها 18٫17 أكتوبر الجارى فى الخارج.
من جهته، قرر القاضى أيمن عباس تسليم تصاريح المتابعة للسفارات اعتبارًا من بعد غد الثلاثاء وبلغ عددالسفارات المصرح لها ٦١ سفارة.
وقال المستشار مروان إن اللجنة تابعت المخالفات التى تم نشرها فى وسائل الإعلام وتم التوصل لرد من قبل الوزارات والجهات المعنية لإزالة تلك المخالفات.
وأضاف أن عدد الناخبين فى المرحلة الاولى بلغ ٢٧ مليون ناخب فى المرحلة الاولى فى ١٤ محافظة موزعين على ١٠٣ دوائر عامة،  بعض الدوائر بها ناخب وأخرى ناخبين أو ٣ أو ٤ ناخبين، واللجنة بدأت فى طبع بطاقات الاقتراع فى الدوائر التى ليس عليها طعون أو الدوائر التى تم الفصل فى طعونها وسوف يتم اخطار القضاة بأماكن توزيعهم على اللجان خلال الأسبوع الجارى.  

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss