صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

النحاس: عودة 58 ألف حاج على متن 240 رحلة جوية

9 اكتوبر 2015



كتب - أحمد سـنـد

غادر مطار القاهرة الدولى أمس الخميس  5 مواطنين من أهالى المفقودين فى حادثة التدافع بمنى وتم إنهاء إجراءات سفرهم على متن الطائرة السعودية المتجهة إلى جدة.
وأكد مصدر بالمطار أن الوفد توجه للسعودية للبحث عن ذويهم بين المفقودين حيث تم فقدان الاتصال بهم بعد حادث التدافع الذى وقع بمنى أول أيام عيد اﻷضحى المبارك.
وعلى صعيد آخر غادر مطار القاهرة أمس  750 حاجا فلسطينيا من أهالى غزة متجهين إلى منفذ رفح البرى الذى تم فتحه فى اتجاه واحد لدخول نحو 2500 حاج فلسطينى.
وأفاد  مصدر بالمطار أن  الحجاج الفلسطينيين قد توجهوا إلى منفذ رفح البرى فى قافلة تضم 18 حافلة كبيرة بصحبتها 4 سيارات نقل  تحمل أمتعة الحجاج وبصحبتهم مندوب من السفارة الفلسطينية، وكان الحجاج الفلسطينيون قد وصلوا على ثلاث رحلات لمصر للطيران من المدينة المنورة نقلت الأولى والثانية 265 حاجًا لكل طائرة بينما نقلت الثالثة 220 حاجًا وستصل خلال  الساعات المقبلة ثلاث طائرات لمصر للطيران لنقل نحو 750 حاجًا آخرين.
وعلى جانب آخر أكد الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة أوشكت على الانتهاء من موسم حج هذا العام، حيث شهد الموسم انتظامًا ملحوظا فى مواعيد الرحلات ومرونة وتعاوناً من جميع القائمين على خدمة حجاج بيت الله الحرام.
إلى ذلك ضبطت جمارك مطار القاهرة أمس الخميس راكباً حاول تهريب 20 ألف كارت ميمورى و44 محمولًا داخل حقائبه لدى عودته من الإمارات وتم احتجاز المضبوطات وتحرير محضر تهريب جمركى للراكب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
كاريكاتير أحمد دياب
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss