صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

عبدالعزيز يتفقد «الهدف».. ويعلن توفير 3 آلاف فرصة عمل

9 اكتوبر 2015



تفقد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز أمس مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر للتعرف على احتياجاته والعمل على توفيرها لإتمام المشروع.
وأكد عبد العزيز فى تصريحات أدلى بها خلال تفقدة المشروع استجابة الوزارة لمطالب اتحاد كرة القدم فيما يخص تطوير الملاعب داخل مشروع الهدف لخدمة المنتخبات الوطنية، لافتًا إلى أنه سيتم تطوير الملعب الخماسى بالمشروع، وتقوية إضاءة الملاعب به بجانب مشروع التميز الذى قام بزيارته فى وقت سابق، حيث أعلن عن النية لإطلاق اسم «النادى الدولى للشباب والرياضة» على مشروع التميز.
والتقى وزير الشباب والرياضة -خلال زيارته لمشروع الهدف - لاعبى منتخب مصر مواليد 2000، وذلك أثناء تأديتهم التدريبات المقامة على ملعب الهدف، وحثهم الوزير على بذل أقصى ما فى وسعهم وتقديم الأداء الجيد وتحقيق الفوز فى مبارياتهم المقبلة.
من ناحية أخرى تنظم وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب) ملتقى توظيف للشباب - من حملة جميع المؤهلات أو بدون مؤهل - بالتعاون مع نادى روتارى ورتاراكت.
ومن المقرر أن يلتقى الاثنين المقبل بجامعة النهضة بمحافظة بنى سويف، لتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص، حيث يوفر الملتقى اكثر من 3 آلاف فرصة عمل.
وقال عبد العزيز إن الاستراتيجية العامة للوزارة تضع ضمن أولوياتها المساعدة على حل مشكلة البطالة، كما تولى اهتماماً خاصاً بأبناء محافظات الوجه القبلى بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص العمل الحقيقية المتنوعة بهدف تحقيق آمال الشباب.
يذكر أن الملتقى يشارك به أكثر من 30 شركة من الشركات العاملة فى مجالات الملابس، والمواد الغذائية والسيارات والتسويق الإلكترونى وصناعة البلاستيك والأمن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss