صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

شركات أمريكية توقع اتفاقيتين مع مصر لتدعيم استثماراتها فى قطاع الاتصالات

9 سبتمبر 2012

كتب : هاني الروبي




اكد الدكتور احمد الشربينى مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ان وفد رجال الاعمال الامريكى سيزور وزارة الاتصالات غدا الاثنين وسوف يتم توقيع اتفاقيتين الاولى مع الحكومة المصرية متمثلة فى الوزارة والاخرى مع القطاع الخاص .

 
 رفض الشربينى الافصاح بأى تفاصيل تخص هذه الاتفاقيتين مؤكدا ان هذه الزيارة مهمة جدا لقطاع الاتصالات المصرى فى هذا التوقيد لانها تؤكد ان مناخ الاستثمار فى مصر اصبح آمناً وجاذباً لقطاع الاتصالات المصرى .
 
من جانبه اكد مصدر مسؤل بالسفارة الامريكية ان وفداً من رجالاً الاعمال الامريكى يتكون من 54 شركة تعمل فى العديد من المجالات المختلفة سيزورون القرية الذكية يوم الاثنين القام مؤكدا انه من بين هذه الشركات اكثر من 7شركات تعمل بقطاع الاتصالات . اوضح المصدر الذى رفض ذكر اسمه ان الهدف من هذه الزيارة هو الدعم الكامل من الجانب الامريكى لمساندة الاقتصاد المصرى .
 
اشار المصدر الى ان زيارة الوفد للقرية الذكية سيعقبها اجتماع مع وزارة الاتصالات وذلك لبحث الفرص المتاحة للاستثمار بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأضاف أنه يبدأ اليوم الأحد أعمال مؤتمر الوفد التجارى الأمريكى لرجال الأعمال .
 
 ويبدأ عقد لقاءات مشتركة مع نحو 15 وزيراً بالحكومة المصرية، وتأتى على رأس الشركات المشاركة فى الوفد كلا من شركة جوجل العالمية وشركة انتل ومن بين هذه الشركات شركة كونتراك الدولية، وشركة كريدى سويس فرست بوست، وCrowell وموريج، وشركة داو للكيماويات، وشركة EMC ²، وإكسون موبيل للبترول، وشركة فيديكس، وشركة الكهرباء العامة، وجوجل، وهيوليت باكارد، ومجموعة هيل الدولية، وشركة IBM، وشركة ITT Exelis، وشركة إنتل مصر، ومجموعة جونسون آند جونسون، وشركة ايلى ليللى، وشركة شركة لوكهيد مارتن، ومجموعة ماريوت العالمية للفنادق، وشركة متليف، وشركة مايكروسوفت، ومجموعة مورجان ستانلى البنكية.
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss