صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

C . H

8 اكتوبر 2015



اكد د. مجدى عاشور المستشار العلمى لمفتى الجمهورية ان اعداء مصر لو فعلوا شيئًا لا يذكر يريدون أن يشكروا بمالم يفعلوا.. بينما جنود مصر  فعلوا ولم يفتخروا.
وقال فى برنامج فتاوى الناس على قناة الناس أمس الأول: «لابد أن نبرز قامات جيل اكتوبر الذين لم يفعلوا الامر تفاخرًا وانما كانوا مثالا فى الحفاظ على الارض والعرض،  مؤكدا اننا  اليوم فى حالة حرب حالية ضد الارهاب والعقول الظلامية مشيرا إلى أن الجيش والشعب فى مصر ظلوا حتى يومنا فى حالة حميمية.
وشدد على ان من ينكر نصر اكتوبر لا وطنية لهم، ومن يشكك فى هذا النصر  عديم البصر،  وهم من اعداء القيم والباحثين عن الدنيا،  ومصلحة جماعاتهم، موضحا ان كل الجماعات الإرهابية والمتشددة  تكره مصر.


 أكد د. على جمعة مفتى الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء  أن نصر 6اكتوبر الذى حققته مصر  رفع رأس الشرق والأمة العربية والاسلامية وأقر مفهوم الشهادة فى سبيل الله الذى  يريد ان يلوثها الإرهابيون والجماعات الإرهابية.
 أضاف فى برنامج والله أعلم على قناة سى بى سى ان المصريين سيقضون على الإرهاب، وقال: سنحلق للارهابيين على الزيرو ونقص شعرهم حتى نجتث آثارهم و شأفتهم لأنهم كلاب النار  وعندى ثقة اننا سنتنتصر نصرا مؤزرا على االإرهاب.
وهاجم قناة الجزيرة قائلا: عندما خرجت القناة النجسة «الجزيرة» كان كل العالم يمتدح فى نصر اكتوبر بينما تلك القناة النجسة تشكك فيه، حتى الصهاينة فى امريكا لا يقولون كلام تلك القناة، وبالتالى استنتجت ان الجزيرة بوق لإسرائيل التى لم تستطع أن تقول هذا الفجر التى تقوله الجزيرة عن نصر اكتوبر، ولذلك لم اتعاون معهم ابدا رغم إلحاحهم المستمر.
 أضاف أن تلك القناة بتمويلها وهى تشتم بتلك الطريقة تتبع سياسة أحد ممن يدعمون إسرائيل، استطرد اننى فوجئت من يخبرنى بالأسماء أن الجزيرة ليست تبع إسرائيل وإنما تبع الإخوان المسلمين الذين يكيدون لنصر اكتوبر ليستولوا على الحكم، ولذلك هى من سنة 2000 منذ ظهورها وهى تشتم فى اكتوبر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
5 رسائل نسائية للرجال
إحنا الأغلى

Facebook twitter rss