صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هالة: «انتبهوا أيها السادة» اجتماعى.. ومغادرتى «صدى البلد» لانتهاء تعاقدى

8 اكتوبر 2015



كتبت - مريم الشريف
عبرت الفنانة هالة فاخر عن مدى سعادتها ببرنامجها الجديد «انتبهوا ايها السادة» والمقرر عرضه يوم السبت المقبل على حد قولها.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن برنامجها الجديد من المقرر أن  يدور فى اطار اجتماعى يبحث فى المشاكل لكن بطريقة خفيفة على المشاهد وكأننا أسرة مع بعض تتحدث فى المنزل على حد وصفها، مشيرة إلى أن برنامجها مختلف عن أى برنامج اجتماعى آخر موجود على الساحة الاعلامية حاليا.
اما بخصوص انتقالها من قناة صد البلد الى قناة الحياة بشكل مفاجئ، اوضحت فاخر ان هذا القرار لم يحدث فجأة وانما تعاقدها انتهى من صدى البلد والتى اعتزت كثيرا بتقديمها برنامجًا على شاشتها من خلال برنامج «هات من الآخر» والذى حقق نجاحًا كبيرًا، نافية وجود اى مشاكل مع إدارة القناة. ومن ناحية آخرى عبرت عن مدى سعادتها بنجاح مسلسلها الرمضانى «حالة عشق» والذى شاركت فى بطولته مع الفنانة مى عزالدين والفنانة بوسى، سامح الصريطى، كريم فهمى ومن اخراج ابراهيم فخر، مشيرة الى انها سعيدة كثيرا بالعرض الثانى له خلال الفترة الحالية على عدة قنوات من بينها النهار.
اما بخصوص خوضها السينما الفترة المقبلة، فأوضحت انها ليس لديها اى اعمال سينمائية حاليا، مؤكدة انها تنتظر العمل المناسب الذى تعود به الشاشة السينمائية من جديد، نافية ان تكون البرامج  التليفزيونية خطفتها من مهنتها الاساسية كممثلة، حيث ان هذا غير حقيقى على حد قولها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
مصر تتصدر خريطة الاستثمارات العالمية
شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
كاريكاتير أحمد دياب
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»
 قناة السويس تحقق أعلى عائدات مالية فى تاريخها
خفض الدين العام وزيادة الصادرات

Facebook twitter rss