صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«إير كايرو» تبدأ تشغيل خط جديد من أذربيجان

8 اكتوبر 2015



فى إطار خطة إير كايرو للتوسـع فى تشغيل الرحلات المنتظمة تضيف الشركة النقطة رقم 20 إلى شبكة خطوطها الدولية، حيث تبدأ الشركة منتصف نوفمبر المقبل فى تشغيل خط جديد من مدينة باكو عاصمة أذربيجان مباشرة إلى شرم الشيخ .
وقال ياسر الرملى رئيس مجلس إدارة شركة إير كايرو بأن تشغيل الرحلات الجديدة  من العاصمة الأذربيجانية باكو يأتى فى إطار سياسة وزارة الطيران المدنى لتحفيز حركة السياحة وربط مطارات الجذب السياحى المصرية مع دول وسط أسيا والدول الأوروبية، حيث تسير رحلات منتظمة أسبوعياً مباشرة الى مدينة شرم الشيخ ، يأتى ذلك إيماناً من الشركة بضرورة تضافر الجهود المبذولة لإعادة حركة السياحة الشواطئية بمدن البحر الأحمر التى تعد من أجمل شواطئ العالم وأكثرها جذباً نظراً لخواصها التى تنفرد بها خاصة مع بداية فصل الشتاء.
أضاف الرملى أن الخط الجديد يأتى بعد إضافة أربع نقاط جديدة لشبكة الشركة فى مارس الماضى من براغ عاصمة دولة التشيك ومن كوبنهاهجن وبيلوند بالدانمارك وأوسلو بالنرويج هذا يالإضافة الى تغطية شبكة الشركة الحالية لكل من ألمانيا وصربيا وجورجيا.
يذكر أن الرحلات متاحة حالياً للحجز من خلال الموقع الإلكترونى لشركة اير كايرو، وعن طريق الوكلاء المعتمدين فى كل من مصر وأذربيجان. كما يمكن للعملاء بجمهورية مصر العربية الحجز أو الاستعلام عن طريق مركز الخدمة التليفونية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss