صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

دبى تستضيف قمة التوريد للطيران « 2016»

8 اكتوبر 2015



تشارك «دبى لصناعة الطيران» كراعٍ رئيسى لقمة «سلسلة التوريد لقطاع الطيران 2016» والتى ستعقد يومى 25 -26 مايو 2016 فى «دبى الجنوب»، الاسم الجديد لـ«دبى ورلد سنترال»، مشروع المدينة الناشئة الذى يمتد على مساحة ضخمة تبلغ 145 كيلو متر مربعًا ضمن إمارة دبى ويحتضن مطار آل مكتوم الدولى الذى من المتوقع أن يصبح أكبر مطار فى العالم عند اكتماله.
وتشهد القمة، التى تنظمها شركة «أرابيان ريتش»، مشاركة قادة قطاع الطيران والمدراء التنفيذيين وأبرز العاملين فيه من مختلف أنحاء العالم، كما تركز على العديد من الفرص والتحديات فى قطاع سلسلة التوريد للطيران المدنى الذى يشهد نمواً متسارعاً بالمنطقة. ويقام هذا الحدث لدعم وتعزيز دبى الجنوب كمركز ومحور لجميع الأنشطة المتعلقة بالطيران كشركات تصنيع الطائرات، وشركات الطيران، والشركات المصنعة لمكونات وقطع الطائرات، وشركات سلسلة التوريد، والتحليل النقدي، وشركات الصيانة والإصلاح والترميم والتكنولوجيا الفائقة.
قال خليفة الدبوس، المدير العام لشركة دبى لصناعة الطيران: أن الشركة تعتبر فى طليعة الشركات التى تعمل على تعزيز رؤية دبى فى أن تكون مركزاً للطيران العالمي، فتدعم مشاركتنا رؤية منطقة دبى الجنوب فى تأسيس منطقة طيران متخصصة، وإنشاء مجمع خاص بصناعات الطيران التى تنمو بصورة كبيرة فى دبي. وتعتبر منطقة دبى الجنوب مشروعاً طموحاً متعدد المراحل يستفيد من موقع دبى الجغرافى الاستراتيجى ومكانتها كمركز تجارى ولوجستى عالمى، وكذلك ازدهار قطاع الطيران على مستوى المنطقة».
وأضاف الدبوس، «نحن نفخر بمشاركتنا فى الدورة الثانية من هذه القمة السنوية لأننا نؤمن إيماناً راسخاً بأن هذا الحدث يشكل أحد أبرز منصات الأعمال المثالية بالنسبة لشركات الطيران العالمية للمشاركة فى صناعة الطيران التى تشهد نمواً متسارعاً فى منطقة الشرق الأوسط».
ومن جانبه، قال طحنون سيف، نائب رئيس منطقة الطيران فى دبى الجنوب، «إن التأكد من وجود سلسلة توريد شاملة وفعالة أمر فى غاية الأهمية لضمان استمرار قطاع الطيران فى المحافظة على ازدهاره على الرغم من التحديات التى تواجهها الصناعة. ونحن واثقون من أن القمة ستشكل منصة مثالية للوفود المشاركة لتأسيس شراكات ناجحة وطويلة الأمد لكى يتمكنوا من التغلب على التحديات والمخاطر المرتبطة بالدخول إلى أسواق جديدة كموردين».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss